البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

football كرة قدم

انتخاب الليبي عبد الحكيم الشلماني رئيسا جديدا لاتحاد شمال افريقيا لكرة القدم

تم انتخاب عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم رئيسا جديدا لاتحاد شمال افريقيا لكرة القدم خلال الجلسة العامة الانتخابية التي انعقدت مساء يوم الجمعة بتونس العاصمة بحضور رؤساء وممثلي الاتحادات الوطنية الاعضاء حسب ما اورده الموقع الرسمي للاتحاد على شبكة الانترنت.
وتم خلال هذه الجلسة بالخصوص المصادقة على النظام الأساسي الموحد لاتحادات المناطق التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى جانب اعتماد برنامج أنشطة الاتحاد لسنة 2020 وما يتضمنه من دورات في الاصناف الشابة المدرجة ضمن برنامج « فيفا فوروورد ».
وسينظم اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم خلال سنة 2020 سلسلة من الدورات بداية من شهر فيفري باقامة دورة منتخبات الكبريات بتونس ثم دورة اقل من 20 عاما بالمغرب في شهر مارس بمشاركة 8 منتخبات (5 من المنطقة وواحد من احدى المناطق الافريقية الاخرى وواحد من الخليج العربي وواحد من اوروبا) متبوعة بدورة تحت 20 عاما للفتيات بمصر. كما ستحتضن الجزائر دورة تحت 18 عاما خلال شهر نوفمبر بينما ستستضيف تونس دورة اقل من 15 عاما في شهر ديسمبر الى جانب تنظيم دورة ما بين المناطق الافريقية في فئة تحت 17 او 20 عاما سيحدد موعدها لاحقا تجمع بين المتحصل على المركزين الاول والثاني من منطقة اتحاد شمال افريقيا والمتحصل على المركز الاول في بقية المناطق الافريقية الاخرى.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne