البث الحي

الاخبار : أخبار الاذاعة

jeune article

إذاعة الشباب الراهن والرهانات

تنظم إذاعة الشباب بمناسبة ذكرى تأسيسها ندوة بعنوان « إذاعة الشباب ورهان التحول الرقمي » أربع وعشرون سنة تمر على انبعاث إذاعة الشباب أول إذاعة مختصة في الشأن الشبابي مثبتة أقدامها في المشهد الإعلامي بكل جدارة ما جعل فريقها المؤسس – ثم من بعده كل من التحق لتعزيز المجموعة -يحوز نسبة استماع عالية نافست الموجود.
تميزت الإذاعة بالاشتغال على ذائقة جديدة بتناول مختلف للمواضيع والمشاغل وعلى رأسها المشغل الشبابي في مختلف أبعاده الاجتماعية والثقافية والعلمية…..
ولقد مثلت إذاعة الشباب منذ انبعاثها رهانا متجددا على الجودة والتجديد فتوالت الشبكات مشتغلة على انتظارات الجمهور من ناحية وعلى الرقي بذائقته من ناحية أخرى .
عملت إذاعة الشباب منذ شبكتها الأولى على تخير الفريق العامل وفق مقاييس صارمة تستجيب إلى المهنية وجودة الآداء فكان المستوى العلمي والمعرفي والثقافي أولا وإذاعية الصوت وجودته ثانيا شرطين لا محيد عنهما ما جعل من منتجي ومنشطي إذاعة الشباب كفاءات يستفاد من خبرتها وجودة أدائها في الإعلام العمومي والخاص على حد سواء بل نجد مختلف وسائل الإعلام وطنيا وعربيا تغذي فريقها بإعلاميين من إذاعة الشباب لكفاءتهم العالية وجودة آدائهم. لا يزال هاجس التطوير يرافق أبناء الإذاعة إدارة ومنشطين فكان من الضروري مواكبة المستجدات التقنية وعلى رأسها الرهان الرقمي عبر مواكبة تحولاته ومستجداته لحسن استغلاله في خدمة المضامين وفي هذا السياق تندرج الندوة الإذاعية « إذاعة الشباب ورهان التحول الرقمي  » والتي يؤثث فعالياتها مختصون في المجال الإعلامي.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne