البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

كاس السوبر الافريقي : الترجي يواجه الزمالك في الدوحة يوم 14 فيفري

ذكرت تقارير صحفية امس الخميس أن كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم بين الترجي الرياضي التونسي والزمالك المصري سيقام في العاصمة القطرية الدوحة .
ووفقا لشبكة « بي ان سبورت » القطرية الرياضية على موقعها الالكتروني فإن المباراة « ستقام يوم 14 فيفري 2020 في الدوحة  » .
وكان الترجي الرياضي توج بلقب دوري أبطال افريقيا هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي على حساب الوداد البيضاوي المغربي فيما احرز الزمالك لقب كأس الكنفدرالية بفوزه في الدور النهائي على نهضة بركان المغربي.
وجرت النسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي بين الترجي (بطل دوري الأبطال) والرجاء البيضاوي (بطل كأس الكنفيدرالية) على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وانتهت بفوز الرجاء 1/2 .
ويعقد مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماعا عاجلا اليوم للنظر في قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي (كاف) الصادر ظهر اليوم الخميس.
وكان مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك قال  » سيتم عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك لمناقشة قرار المكتب التنفيذي قبل إعلان موقفنا رسميًا من مواجهة الترجي في قطر ».
وشدد منصور في وقت سابق عن رفضه فكرة مواجهة الترجي الرياضي في قطر مشيرا الى « مقاطعته لمباراة السوبر الإفريقي في صورة إقامتها هناك  » .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma