البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf

تصفيات كاس امم افريقيا – تونس – ليبيا 4-1 – تصريحات

في ما يلي تصريحات جمعها مندوب « وات » الى مباراة تونس وليبيا 4-1 يوم الجمعة بملعب رادس في اطار الجولة الاولى من تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم ( المجموعة العاشرة).
منذر الكبير ( مدرب المنتخب الوطني )
 » لقد لعبنا من اجل ضمان انطلاقة طيبة في التصفيات وارسال رسالة ايجابية فيما بيننا وتوجيه انذار لبقية المنافسين. عندما نلعب فوق ميداننا يجب ان نفرض طريقة لعبنا وخاصىة على مستوى استرجاع الكرة وصنع الهجومات . في الجملة هناك نقاط ايجابية خاصة على مستوى حجم اللعب . فعلا المقابلة كانت تبدو صعبة على المستوى الذهني بالنظر الى المواجهات الماضية بين المنتخبين والتي كانت تعرف تنافسا شديدا »
- اكرم الهمالي ( المدرب المساعد للمنتحب الليبي)
 » كنا واعين بان المقابلة ستكون صعبة وعملنا على هذا الاساس. نبهنا اللاعبين الى نقاط قوة المنتخب التونسي وخاصة الكرات الثاتبة والكرات في العمق . كلفتنا اخطاء التمركز الدفاعي قبول هدفين . لقد نبه المدرب الى ان اللاعبين التونسيين يبدون اقوى على المستوي البدني وبالتالي وجب اعتماد الهجومات المعاكسة . بعد تذليل الفارق استعاد الفريق الثقة في نفسه لكن كان الانسجام ينقص الفريق »
وهبي الخزري ( مهاجم المنتخب التونسي )
 » المنافس لم يكن سهلا وكنا نعرف ان المباراة الاولى تكون صعبة عادة وانه يجب ان ندخل في غمار التصفيات بقوة. عرفنا كيف ندخل المباراة بقوة وطبقنا توصيات المدرب . كل اللاعبين قدموا ما لديهم ولم يدخروا جهدا  »
ايمن عبد النور ( مدافع المنتخب التونسي )
« حققنا ثلاث نقاط ثمينة على حساب منتخب ليبي يملك عناصر ذات امكانيات جيدة . انا سعيد بالعودة الي صفوف المنتخب التونسي . توفقنا في التمركز بشكل جيد خلال المباراة  »
سيف الدين الخاوي ( لاعب المنتخب التونسي)
« حققنا فوزا هاما مع انطلاق التصفيات وتوفقت في تسجيل اولى اهدافي مع المنتخب التونسي . الفريق المنافس طيب الامكانيات . خلق لنا بعض المشاكل ونحن نعرف طريقة تفكير مدرب المنتخب الليبي ما ساعدنا على صد محاولاته « .
الياس السخيري ( لاعب وسط المنتخب التونسي )
« انهينا المباراة بنتيجة طيبة وهو الهدف الاساسي من لقاء اليوم . بفضل الانسجام قدمنا اداء مقنعا وفرضنا طريقة لعبنا على المنافس وتجسيم الاسبقية باهداف . ورغم ذلك لم يكن المردود مثاليا و يمكن تصليح بعض التفاصيل على مستوى الاداء »

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma