البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

controle-مراقبة-اقتصادية

المنستير: تسجيل 190 مخالفة اقتصادية خلال أكتوبر المنقضي

سجلت فرق المراقبة الاقتصادية الراجعة بالنظر إلى الإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير خلال شهر أكتوبر 2019 خلال القيام ب480 زيارة ميدانية، 190 مخالفة اقتصادية، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة أحمد المثلوثي (وات).
وتعلقت جلّ هذه المخالفات الاقتصادية، وفق ذات المصدر، بعدم اشهار الأسعار (40 مخالفة)، وبغياب الفوترة (36 مخالفة)، علاوة على مسك منتوجات غير مطابقة للتراتيب الجاري بها العمل وتسليم فواتير غير قانونية أغلبها في قطاع الخضر والغلال.
كما حجزت فرق المراقبة الإقتصاية خلال ذات الشهر كمية 11 طنا من مادة البطاطا بسبب غياب الفوترة و2 اطنان من الفرينة المدعمة لدى بعض المخابز غير المصنفة، أعيد ضخها في المسالك القانونية، علاوة على حجز فرق المراقبة الاقتصادية بالتعاون مع الوحدات الأمنية المختصة 4160 علبة سجائر جلّها تحمل علامات أجنبية، بقيمة 21 ألف دينار، وذلك ضمن مراقبة مسالك التوزيع بالنسبة إلى مادة التبغ على مستوى الجهة.
يشار الى ان تاجر جملة ينشط بالولاية قد تم منعه الشهر المنقضي من التزود بمادة الزيت النباتي المدعم بعد ثبوت قيامه بالتفويت في كمية 600 لتر من الزيت النباتي المدعم في غير الأغراض المخصص لها وإيقاف تزويد 3 مخابز بالجهة بمادة الفرينة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma