البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

العاب القوى

محكمة التحكيم الرياضية تستبعد بطلة العالم لألعاب القوى الروسية يوليا غوتشينا لتعاطيها المنشطات

أعلنت محكمة التحكيم الرياضية عن استبعاد بطلة العالم في ألعاب القوى الروسية يوليا غوتشينا لتعاطيها المنشطات.
وشمل قرار محكمة التحكيم الرياضية أيضا ،حسب بلاغ للاتحاد الروسي لألعاب القوى ،يوم الاثنين، بطلة ألعاب القوى آنا نازاروفا لانتهاكها قواعد مكافحة المنشطات.
وأوضح المصدر أن قرار محكمة التحكيم الرياضية بشأن يوليا غوتشينا (36 سنة )اتخذ على أساس اختبارات متكررة، وتم العثور على مادة « تورينابول » في عينات مأخوذة من الرياضية في بطولة العالم في تيغو (2011) وفي أولمبياد لندن (2012)، وتم استبعاد البطلة الروسية لمدة 4 سنوات من تاريخ التعليق المؤقت أي يوم 27 مارس 2017.
وخلال الفترة المذكورة، فازت يوليا غوتشينا ببطولة العالم 400 متر بالتناوب وأحرزت على الميدالية الفضية في نفس التخصص في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012 ، لكن روسيا خسرت هذه الجائزة منذ عامين بسبب توقيف أنتونينا كريفوشابكو ، التي شاركت أيضا في فريق التتابع ، كما خسرت غوتشينا الميدالية الذهبية لبطولة أوروبا 2011.
بالنسبة لآنا نزاروفا ، فقد تم « استبعادها لمدة عامين من تاريخ التعليق ،أي يوم 17 ماي 2017 ،ومن المرجح أن يتم إلغاء النتائج التي حققتها الرياضية في الفترة من 8 إلى 31 اوت 2014، بسبب العثور على عينة من مادة « تورينابول  » خلال أولمبياد لندن .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma