البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر اعتقال إداري بحق 38 أسيرا فلسطينيا

هيئة الأسرى الفلسطينية: سلطات الاحتلال تنقل جميع أسرى « عسقلان » إلى معتقل » نفحة

ذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، أن إدارة معتقلات الاحتلال الاسرائيلي قامت اليوم الخميس، بنقل جميع أسرى معتقل عسقلان، والبالغ عددهم 48 أسيراً إلى معتقل نفحة الصحراوي، بدون أي مبرر.
وقالت الهيئة ، في بيان صحفي، إن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية تتعمد القيام بعمليات نقل تعسفية بين السجون والأقسام المختلفة كإجراء تنكيلي ضد الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، نظراً لما يصاحب تلك العملية من معاناة ومشقة على الأسرى وذويهم بسبب عمليات النقل المتكررة، كما تؤدي إلى حالة من الإرباك وعدم الاستقرار للأسرى أنفسهم.
وعلى صعيد ذي صلة ، جددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، الاعتقال الإداري للأسير طارق قعدان المضرب عن الطعام منذ نحو ثلاثة أشهر، رغم تدهور وضعه الصحي.
وأوضح معاوية شقيق الأسير قعدان، أن محكمة الاحتلال ثبتت مساء أمس الأربعاء الاعتقال الإداري لشقيقه طارق لمدة ستة أشهر،رغم إضرابه عن الطعام لليوم 85 على التوالي وسط تدهور حالته الصحية.
يشار إلى أن الأسير قعدان، أعلن الاضراب المفتوح عن الطعام احتجاجاً على سياسة الاعتقال الإداري بحقه من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وهو من بلدة عرابة جنوب مدينة جنين في الضفة الغربية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma