البث الحي

الاخبار : متفرقات

arrestation_interieur

حجز 4 كلغ من مخدر القنب الهندي بالقصرين وتفكيك شبكة مختصة في ترويج الأقراص المخدرة بجبل جلود

تمكنت الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدلية، بالتنسيق مع الفرقة الجهويّة لمكافحة المخدّرات بالقصرين، من حجز 4 كلغ من مخدر القنب الهندي « زطلة »، كانت مخفية بإحكام بالصندوق الخلفي لشاحنة تحت حمولة من الطماطم، ومبلغا ماليا قدره 800 دينار.
وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الخميس، بأنه بناءً على معلومات، تم القبض على سائق الشاحنة الخفيفة (عمره 38 سنة وقاطن بالقصرين)، رفقة شخص آخر (عمره 41 سنة)، مؤكدة أن النيابة العمومية، أذنت بعد مراجعتها بالاحتفاظ بهما من أجل « مسك وإستهلاك وترويج مادة مخدرة » ومواصلة الأبحاث.
كما تمكنت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة جبل جلود بتونس العاصمة، أمس الاربعاء بناء على معلومات وبعد نصب كمين محكم، من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج الأقراص المخدرة بالمؤسسات التربوية بكل من بنعروس وجبل الجلود، وحجز كمية هامة منها تتمثل في 682 قرصا من مختلف الأنواع، وكمية من مخدر القنب الهندي « الزطلة »، ومبلغ مالي من العملة التونسية قدره 790 دينارا من عائدات ترويج المخدرات.
وأوضحت الوزارة في بلاغ ثان لها، أنه تم إلقاء القبض على 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و38 سنة، واعترفوا بالتحري معهم بترويج الأقراص المخدرة، مؤكدة أنه تم الاحتفاظ بهم بتعليمات من النيابة العمومية، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne