البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النادي الصفاقسي

الرابطة المحترفة الاولى – النادي الصفاقسي يرتقي مؤقتا الى الصدارة ونادي حمام الانف يمضي على انتصاره الاول

ارتقى النادي الصفاقسي مؤقتا الى صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه النادي البنزرتي 2-1 يوم الاربعاء على ملعب العالية في افتتاح مباريات الجولة الخامسة التي شهدت تحقيق نادي حمام الانف انتصاره الاول بتغلبه خارج قواعده على مستقبل سليمان 2-1 في دربي الضاحية الجنوبية.
في المباراة الاولى افتتح النادي البنزرتي التسجيل منذ الدقيقة السابعة عشرة بواسطة المالي بوبكر تراوري لكن النادي الصفاقسي تمكن من قلب الطاولة على منافسه خلال الشوط الثاني بهدفين متتاليين حملا توقيع حمزة الجلاصي (61) وعلاء المرزوقي (65) ليتمكن بذلك فريق عاصمة الجنوب من تحقيق فوزه الرابع على التوالي والاول تحت اشراف مدربه الجديد فتحي جبال وبالتالي الصعود مؤقتا الى طليعة الترتيب بمجموع 12 نقطة من 5 مباريات في انتظار نتيجة المتصدر السابق الاتحاد المنستيري (10 نقاط من 4 لقاءات) الذي يستضيف في ختام مباريات الدفعة الاولى بداية من الساعة السادسة مساء هلال الشابة صاحب المركز السادس ب4 نقاط من 3 مباريات.
وفي المقابل مني النادي البنزرتي بخسارته الثانية على التوالي ليتجمد عداده عند 4 نقاط من 4 مباريات في المرتبة السادسة مؤقتا.
اما في المباراة الثانية فقد تلمس نادي حمام الانف اخيرا طريق الفوز بتفوقه خارج ارضه على مستقبل سليمان 2-1. وبادر المحليون بقص شريط الاهداف عن طريق محمد علي بن حمودة في الدقيقة 65 غير ان الضيوف انتفضوا في الدقائق الاخيرة ونجحوا في امضاء ثنائية عبر البنيني مارسيلين كوكبو (79) وربيع بوزيد (84) لينتزعوا العلامة الكاملة ويلتحقوا بمنافسهم في جدول الترتيب العام ب4 نقاط لكن مستقبل سليمان تنقصه مقابلة.
ومن جهته عاد الملعب التونسي بانتصار ثمين من عاصمة الاغالبة بعد اطاحته بشبيبة القيروان بهدف دون رد من توقيع الجزائري بلال ايت مالك منذ الدقيقة الاولى. وتقدم فريق باردو بفضل هذا الانتصار الثاني على التوالي الى المركز الرابع مؤقتا ب7 نقاط من 5 مباريات في الوقت الذي تحتل فيه شبيبة القيروان المرتبة الحادية عشرة ب3 نقاط من 5 مباريات رفقة النادي الافريقي (لعب 4 مباريات) الذي يتحول يوم الخميس الى المظيلة لمواجهة نجم المتلوي متذيل الترتيب بلا رصيد من 3 مباريات.
ويتضمن برنامج مقابلات يوم الخميس ايضا مباراتين اخريين تجمع الاولى في المنزه بين الترجي الرياضي حامل اللقب وصاحب المركز الخامس ب6 نقاط من مباراتين واتحاد بنقردان ثالث الترتيب العام ب9 نقاط من 4 لقاءات والثانية في تطاوين بين اتحاد المكان صاحب المرتبة قبل الاخيرة بنقطة واحدة من 4 مباريات والنجم الساحلي السادس ب4 نقاط من مقابلتين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma