البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

volley ball الكرة الطائرة

قائد المنتخب التونسي حسني القرامصلي يعلن اعتزاله اللعب دوليا

اعلن قائد المنتخب التونسي للكرة الطائرة حسني القرامصلي في اعقاب مباراة اليوم الثلاثاء امام روسيا (صفر-3) ضمن نهائيات كاس العالم المقامة باليابان انه قرر اعتزال اللعب دوليا وذلك بعد مسيرة تواصلت لمدة 27 سنة .
واوضح قرامصلي على صفحته الرسمية على الفايسبوك ان هذا القرار جاء « بعد تفكير عميق » مبينا انه لم يجد « أفضل من مناسبة المشاركة مع المنتخب الوطني للأكابر في كأس العالم باليابان لإعلان اعتزال اللعب والخروج من الباب الكبير في موسم استثنائي لي بكل المقاييس توجته بالإحراز على ثلاثية مع الترجي الرياضي في موسم المائوية وكان مشفوعا بتتويج قاري له طعم خاص من خلال الاحراز على البطولة الإفريقية للأمم … ».
واقر اللاعب انه « لم يدخر حبة عرق مع أي فريق تقمص زيه وحمل ألوانه وأنه بذل كل ما في جهده لتقديم الإضافة متقدما في هذا الصدد بالشكر لكل الأندية التي حمل ألوانها ولو لفترة قصيرة وجماهيرها.
وكانت مسيرة القرامصلي انطلقت مع نادي حمام الأنف قبل ان ينضم الى عديد الفرق على غرار الأولمبي القليبي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي والترجي الرياضي إلى جانب العديد من الاندية الخليجية على غرار النصر الاماراتي والاهلي البحريني والسويحلي الليبي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma