البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation إيقاف

الداخليّة..إلقاء القبض على قاتل المواطن الفرنسي بمدينة جرزونة

أفادت وزارة الداخليّة بأنه تمّ صباح اليوم الثلاثاء إلقاء القبض على الشخص الذي قام يوم أمس الاثنين بمدينة جرزونة على قتل مواطن فرنسي وجرح عسكري وذلك إثر نصب كمين محكم له.
وأوضحت الوزارة في بيان لها ان العناصرالأمنية تمكّنت من إلقاء القبض عليه عندما كان يحاول التّسلل إلى مقرّ سكناه وحجز آلة الجريمة (سكّين) وحقيبة أدباش مؤكّدة أنّه تمّت إحالته على الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب والجرائم المنظّمة والماسّة بسلامة التّراب الوطني بالإدارة العامة للأمن الوطني لمواصلة الأبحاث في شأنه.
وكانت الوزارة قد أشارت في بلاغ سابق لها بأنّ المعتدي معروف بسوابقه العدليّة في مجال المخدّرات والعنف والسّلب وأنّه غادر السّجن منذ مدّة قصيرة.
يذكر انّ مدينة جرزونة قد شهدت صباح أمس الإثنين (حوالي الساعة العاشرة )،حادثة اعتداء تمثلت في اقدام شخص يبلغ من العمر حوالي 28 سنة على الاعتداء على عسكري حامل للزي بالة حادة على مستوى الوجه قبل الفرار ثم الاعتداء على شخص ثان يحمل الجنسية الفرنسية بالمنطقة المسماة ساحة حمام الساحلي على مستوى الرقبة والوجه والصدر.
واكد المدير الجهوي للصحة ان المصاب الاجنبي توفي جراء الاصابة قبل الوصول الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة مضيفا ان حالة الجندي مستقرة ولا تشكل خطورة حيث تم توجيهه عن طريق مصالح الحماية المدنية للمستشفى العسكري ببنزرت .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma