البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

رابطة ابطال افريقيا – الترجي التونسي – ايلكت سبور التشادي 2-1 – تصريحات

في ما يلي تصريحات جمعها مندوب وكالة (وات) بعد مباراة الترجي الرياضي التونسي نادي ايلكت سبور التشادي امس بملعب رادس في اطار اياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم
- معين الشعباني ( مدرب الترجي الرياضي التونسي )
« اشكر اللاعبين الذين توفقوا بفضل سخصيتهم القوية في العودة في المباراة وتحقيق الفوز . فريقنا شاب به عناصر جديدة ستكتسب مزيدا من الخبرة ولكن على اللاعبين ان يعرفوا انهم مدعويين لمزيد العمل في مسابقة قوية وانه من غير المقبول ان نخسر فيها مقابلات . لقد تمكن الفريق من تدارك الهدف الذي قبله في الشوط الاول الثاني بعد اسداء النصائح اللازمة للاعبين بين الشوطين . واكدت على الجانب الذهني ودعوت اللاعبين الى اللعب على الاطراف وتحسين التمريرات الجانبية واللعب باندفاع في مناطق المنافس . ينتظرنا عمل كبير من اجل مزيد تحسين الاداء »
سامح الدربالي ( الترجي الرياضي التونسي)
 » قبلنا هدفا ضد مجرى اللعب جعلنا نضاعف الجهود من اجل العودة في المباراة . اصلحنا بعض الاخطاء في الشوط الثاني وفرضنا طريقة لعبنا وتمكنا من السيطرة على المنافس وتوفقنا في التعديل ثم تحقيق هدف الفوز »
الياس الشتي ( لاعب الترجي )
« انا سعيد بتحقيق الانتصار والتاهل . لقد لاحظت ان جمهور النادي متعلق كثيرا بالمسابقة الافريقية . اشكر الجماهير التي ساندتني طوال المباراة . كان اللقاء صعبا وقد زاد الهدف الذي قلبلناه ضد مجرى اللعب في صعوبة مهمتنا . ومن حسن الحظ اننا تمكنا من العودة في المباراة وتحقيق الفوز »
انيس البدري ( لاعب الترجي الرياضي التونسي )
« المباراة كانت صعبة كما كان الحال بالنسبة لمباراة الذهاب . مازالنا في بداية المشوار. لقد تجاوزنا محطة هامة وعلينا مزيد العمل من اجل ان تكون المجموعة الشابة للفريق اقوى وتصبح قادرة على مواجهة الاندية العريقة في المسابقة الافريقية »
عبد الرؤوف بن غيث ( لاعب الترجي الرياضي )
 » كنا واعين بان المباراة ستكون صعبة وهو ما تاكد فوق الميدان . النصائح الفنية للمدرب ساعدتنا على تصحيح الوضع وايجاد حلول من اجل العودة في النتيجة في الشوط الثاني بما ساعدنا على خلق عدة محاولات وتوفقنا في تحقيق الفوز . انا سعيد جدا لاني سجلت هدفا وساهمت في ترشح الفريق الى دور المجموعات « 

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne