البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

بورصة

توننداكس ينهى تداولاته الاسبوعية على تراجع بنسبة 0,2 بالمائة وسط تداولات متواضعة

أنهى مؤشر بورصة الأوراق المالية بتونس، توننداكس، تداولات الاسبوع الممتد من 16 الى 20 سبتمبر 2019 ، على تراجع بنسبة 0,2 بالمائة الى 7105 نقطة تحت تاثير تراجعات طالت اغلب المؤشرات القطاعات باستثناء التامين .
واشارت التونسية للارواق المالية في تحليلها الأسبوعي، الى ان السوق المالية التونسية ،غابت عنها على امتداد الاسبوع تداولات لكتل الاسهم التي يمكن ان تنشط السوق وان حجم التداولات كان ضعيفا لم تتجاو 8 ملايين دينار (معدل يوم ب1،7 مليون دينار).
وجذب سهم الكتروستار ، اهتمام المستثمرين خلال الاسبوع الجاري ، ليحقق ارتفاعا بنسبة 20،5 بالمائة (1 دينار) في حين استعاد سهم الشركة التونسية لصناعة الادوية بريقه محققا صعودا بنسبة 7،5 بالمائة ( 2،710 دينار).
وعاش سهم شركة « ادوية  » وضعا صعبا ، خلال الاسبوع، ليتراجع سعره بنسبة 5،2 بالمائة ( 3،680 دينار) علما وان الشركة انهت النصف الاول من العام الجاري على خسائر ناهزت 2،3 مليون دينار مقابل ارباح بقيمة 0،9 مليون دينار خلال نفس الفترة من سنة 2018
وحل سهم البنك الوطني الفلاحي ، في صدارة قائمة الاسهم الاكثر تداولا، مستحوذا على حصة بقيمة 1،4 مليون دينار رغم تراجعه بنسبة 0،8 بالمائة ( 12،100 د) .

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض