البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

تم الاستماع أمس إلى صحفيي قناة الوطنية الأولى كمتهمين بتمجيد الإرهاب وتكوين وفاق ارهابي على خلفية بث صورة رأس الشهيد الراعي مبروك السلطاني في النشرة الرئيسية للأنباء في نوفمبر الماضي.

خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة “حنبعل” قدرها عشرون ألف دينار (20.000 د)

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري تسليط خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة “حنبعل” قدرها عشرون آلاف دينار (20.000 د) من أجل الاشهار السياسي لصالح مترشحين للانتخابات الرئاسية استنادا لتقارير الرصد التي عاينت، من 7  إلى 10 سبتمبر 2019، نقل اجتماعات شعبية برمتها من البداية إلى النهاية لمترشحين ودون أي تعليق صحفي ودون اعتماد أي نمط من الممارسات المهنية للتغطية الصحفية الخاصة بالانتخابات.

كما اوضح البيان الصادر عن الهيئة المستقلة للاعلام السمعي البصري اليوم الاثنين 16 سبتمبر2019 انه بعد الاطلاع على التقارير الواردة من وحدة  الرصد التابعة للهيئة بخصوص ما تم بثه على القناة التلفزية الخاصة “حنبعل” من 7 سبتمبر إلى 10 سبتمبر 2019  تم تسجيل تسجيل العديد من الخروقات في الحملة الانتخابية  حيث تبين أنّه تم نقل اجتماعات شعبية برمتها و من البداية إلى النهاية لمترشحين للانتخابات الرئاسية ودون أي تعليق صحفي ودون اعتماد أي نمط من الممارسات الجيدة للتغطية الصحفية الخاصة بالانتخابات و هم على التوالي

1_  كلمة يوسف الشاهد المرشح للرئاسة خلال زيارته لولاية صفاقس بتاريخ 07 سبتمبر 2019 على الساعة السابعة والنصف مساء، مسجّلة بمجموع توقيت بلغ 28 دقيقة و24 ثانية و كلمته خلال زيارته لولاية سوسة بتاريخ 8 سبتمبر 2019 مسجلة بمجموع توقيت بلغ 22 دقيقة و 51 ثانية.

2_كلمة المترشح للانتخابات الرئاسية عبد الفتاح مورو خلال زيارته ٳلى جزيرة جربة بمناسبة قيامه بحملته الانتخابية جربة بتاريخ 8 سبتمبر 2019 على الساعة العاشرة مساء و خمس و عشرين دقيقة بمجموع توقيت بلغ 25 دقيقة و 44 ثانية.

3_ كلمة المترشح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي اثناء قيامه بحملته الانتخابية بولاية القيروان بتاريخ 9 سبتمبر 2019 على الساعة السابعة مساء و إثنين و أربعين دقيقة بمجموع توقيت بلغ 19 دقيقة و 42 ثانية.

4_ كلمة المترشح للانتخابات الرئاسية محمد عبو خلال زيارته لولاية صفاقس بتاريخ 10 سبتمبر 2019 على الساعة الثامنة و النصف مساء بمجموع توقيت بلغ 8 دقائق و 31 ثانية.

الموقع الرسمي للهايكا

 

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma