البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كرة السلة

مونديال كرة السلة 2019 : وفد المنتخب التونسي يحل ببيكين

وصل وفد المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة اليوم الخميس إلى العاصمة الصينية « بيكين » قادما من مدينة « غوانزهو » حيث سيخوض المباريات الترتيبية من منافسات كأس العالم لكرة السلة 2019 .
وحسب ما جاء على الموقع الرسمي لجامعة كرة السلة فقد كان لرئيس الجامعة علي البنزرتي لقاء باللاعبين والإطار الفني أكد خلاله « على ضرورة المحافظة على الأجواء المتميزة صلب المجموعة وتجاوز هزيمة مباراة أمس أمام منتخب بورتوريكو والتركيز على ما تبقى من منافسات المونديال خاصة وأن امال بلوغ أولمبياد طوكيو 2020 مازالت قائمة » .
وعمل رئيس الجامعة على تذكير العناصر الوطنية « بمسؤوليتها في الاستمرار في تشريف الراية الوطنية بعد التمكن من إحراز أول فوز تونسي  » في تاريخ كأس العالم (امام ايران) كما حث البنزرتي اللاعبين على « تحقيق انتصارين أمام كل من الفليبين وأنغولا من اجل مواصلة المنافسة على المركز الأول من بين المنتخبات الإفريقية المشاركة بالمونديال وضمان التأهل المباشر للألعاب الأولمبية » .
وسيفتتح المنتخب غدا الجمعة مبارياته الترتيبية بملاقاة منتخب الفليبين بداية من الساعة الواحدة ظهرا في حين سيكون اللقاء الثاني أمام منتخب أنغولا يوم الأحد انطلاقا من التاسعة صباحا .

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne