البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Sans-titreمطار-تونس-قرطاج

اعادة فتح المحطة الجوية للمسافرين بمطار تونس قرطاج الدولي امام العموم بعد غلقها لاسباب امنية

سيتم غدا الخميس، 22 اوت 2019، إعادة فتح المحطة الجوية للمسافرين بمطار تونس قرطاج الدولي أمام العموم بعد غلقها منذ أكثر من شهر ونصف لأسباب أمنية.
ويأتي قرار إعادة فتح المطار أمام العموم إثر إجتماع انتظم صباح الاربعاء، بقصر الحكومة بالقصبة، وجمع رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، بكل من وزيري الداخلية، هشام الفوراتي، والنقل، هشام بن أحمد، اللذان قدما تقريرا حول مدى تنفيذ الاجراءات المتخذة لدعم الاحتياطات الامنية والاجراءات الوقائية المتخذة بمطار تونس قرطاج الدولي والمساعى المبذولة من اجل تيسير حركة الدخول والخروج من المطار، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة.
كما مثّل اللقاء فرصة لاستعراض مدى تقدم إنجاز مشروع المخطط المروري للمطار وآجال الشروع في استغلاله بما من شأنه أن يرفع من نجاعة الإجراءات الأمنية بالمسالك المؤدية للمطار ويساهم في سيولة حركة الجولان بمحيطه.
يذكر أنه تم اتخاذ اجراءات أمنية وقائية في مطار تونس قرطاج تمنع مرافقي المسافرين من الدخول إلى المطار، وذلك إثر التفجيرين الإرهابيين الذين جدّا يوم 27 جوان 2019 بالعاصمة.
وأثار القرار تذمّر وغضب عائلات ومرافقي المسافرين نظرا لظروف الانتظار الصعبة، مما ألزم الوزارة على نصب خيام خارج المطار لفائدتهم توقيا من حرارة الشمس.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض