البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

غار الملح

بنزرت : انتشال جثة الشاب الغريق بشاطئ الحي بغارالملح امس الاحد

تمكنت صباح اليوم الاثنين (حوالي الساعة 7 و 15 دقيقة ) فرقة الغوص للحماية المدنية معززين بفرقة السباحين المنقذين و فرقة الحرس البحري بغارالملح من العثور وانتشال جثة الشاب الغريق بشاطئ الحي وتحديدا المنطقة المعروفة باسم « البوغاز » الذي كان فقد امس الاحد رغم تمكن فريق السباحين المنقذين من انقاذ ثلاثة من رفاقه ،وفق ما اكده مصدر محلي مسؤول لمراسل الاذاعة التونسية  طارق الجبار .

واوضح المصدر ذاته ان فريق الانقاذ المشترك لم يهدأ له بال منذ مباشرته البحث عن الشاب رحمه الله (19سنة ) حتى العثور على جثته في محيط المكان غريقا على عمق حوالي ثلاثة امتار .

قبل تحويل الجثة الى المستشفى المحلي حسان بالخوجة برأس الجبل لعرضها على طبيب الصحة العمومية في انتظار ما ستقرره النيابة العمومية اما تسليمه الى اهله او تحويله الى مستشفى شارل نيكول للتشريح ،بالتوازي مع فتح بحث تحقيقي بشان الواقعة من قبل مصالح مركز الحرس البحري بالمنطقة ،وفق نفس المصدر.

يشار ان الغريق رحمه الله كان قدم رفقة حوالي 25 فرد من منطقة جبل الجلود بالعاصمة على متن حافلة في رحلة غير منظمة  قبل ان يختاروا الاستقرار في منطقة « البوغاز » غير المحروسة للاستجمام .

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma