البث الحي

الاخبار : متفرقات

نيمار

نادي » باريس سان جيرمان « يعد عقوبة مالية للنجم البرازيلي » نيمار »

كشفت تسريبات أن فريق باريس سان جرمان الفرنسي بصدد اعداد قراريحرم النجم البرازيلي نيمار من المكافأة الأخلاقية التي كان يتقاضاها، والتي تبلغ 375 ألف يورو شهريا، أي 12 ألف يورو يوميا.

وكان نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، قد أعلن يوم الاثنين 8 جويليةز، انه سيتخذ إجراء ضد اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بعد غيابه عن التدريبات.

وقال النادي الفرنسي « كان من المقرر أن يعود نيمار إلى استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد »، مضيفا « لم يحضر نيمار في المكان والزمان المتفق عليهما ولم يحصل على إذن من النادي الذي يأسف لهذا التصرف، وسيتخذ ما يلزم من إجراءات ».

وردا على هذا البيان، علق والد نيمار، أن النادي الفرنسي كان على علم بأن نجله سيغيب بسبب ارتباطات سابقة، وأنه سيلتحق بالفريق الأسبوع المقبل.

ونيمار يتواجد حاليا في مدينة تورينو الإيطالية لمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أحد الإعلانات الرياضية، بحسب صحيفة « أس » الإسبانية.

وذكرت تقارير أن برشلونة ترغب في استعادة خدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بعدما قال « جوسيب بارتوميو » رئيس النادي قبل ثلاثة أيام أن نيمار يرغب في الرحيل عن سان جيرمان والعودة إلى إسبانيا لكن النادي الفرنسي لا يريد بيع المهاجم البرازيلي.

هذا وذكرت وسائل إعلام برازيلية، أن نيمار أبلغ المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردوقراره بعدم استمراره  في النادي  في محادثة هاتفية، وحاول الأخير إقناعه بالبقاء في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

من جانبه، قال ليوناردو إن نيمار يستطيع الرحيل عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لكن لا يوجد عروض من أجله ومجرد محادثات « سطحية » مع ناديه السابق برشلونة .

وانضم نيمار إلى سان جيرمان من برشلونة في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو‭‭ ‬‬249 مليون دولار في 2017.

والمكافأة الأخلاقية المقرر توقيفها عن نيمار، يحصل عليها كل الرياضيين في نادي باريس سان جيرمان، سواء الذكور أو الإناث، وهي جزء من الراتب.

وكالات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma