البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

italie

إصابة 18 شخصا إثر سقوط ثلوج بحجم البرتقال في وسط إيطاليا

أفادت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، اليوم الخميس ، أن 18 شخصا أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة إثر سقوط ثلوج بحجم كبير مثل البرتقال على بلدة بسكارا في وسط إيطاليا .
وأوضحت (أنسا) أن تساقط هذه الثلوج الكبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية مساء أمس الأربعاء، أسفر عن إصابة عدة أشخاص خاصة على مستوى الرأس و الوجه ، من بينهم امرأة حامل ، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، اثنان منهم في حالة خطيرة.
وسجلت ان تساقط الثلوج خلف خسائر مادية ، حيث أدى إلى تصرر أسقف المنازل وتحطم النوافد و كسر زجاج السيارات، كما اقتلعت الرياح القوية أشجار صنوبر قديمة.
و خلفت العواصف الرعدية في شاطئ « ميلانو ماريتيما » على بعد 300 كيلومتر شمال بسكارا، على الساحل الأدرياتيكي، إصابة امرأة بجروح بالغة الخطورة.
كما تسبب الطقس السيء في انغلاق الطرقات و توقف حركة السير في أكثر من منطقة، و غمرت المياه الطابق الأرضي لبعض المباني ، من بينها المستشفى الإقليمي ببيسكارا .
ونقلت (أنسا) عن خبير في الأرصاد الجوية قوله ان إيطاليا ستشهد المزيد من لاضطرابات الجوية المتطرفة في الأيام القادمة، ما يستلزم اتخاذ تدابير وقائية لمواجهة هذا الطقس السيئ .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma