البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الان جيراس

كاس افريقيا للامم – مواجهة صعبة امام مدغشقر وضرورة عدم استسهال المنافس

اكد مدرب المنتخب التونسي الان جيراس خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الاربعاء في ملعب السلام بالقاهرة ان مواجهة الغد امام منتخب مدغشقر لحساب الدور ربع النهائي لكاس افريقيا للامم ستكون صعبة مشددا على ضرورة التحلي باليقظة وعدم استسهال المنافس.
واشار جيراس الى ان المنافس الملغاشي يعتبر مفاجاة الكان حيث اظهر مردودا طيبا رغم انه يشارك للمرة الاولى في كأس الامم الافريقية مبينا انه منتخب محترم وهو يمر بفترة انتعاشة طيبة.
وابرز أن المنتخب التونسي مطالب بتقديم مباراة قوية امام منافس لا يمتلك اندفاعا بدنيا قويا ولكنه يضم في صفوفه لاعبين ذوي مهارات فنية عالية وسرعة فائقة .
ومن جهته اكد مهاجم المنتخب التونسي طه ياسين الخنيسي أن المنتخب الوطني سيخوض لقاء الغد تحت الضغط رغم انه سيواجه منتخبا مغمورا لكنه جيد التنظيم وتمكن من احداث المفاجأة خلال مشاركته الأولى في النهائيات القارية.
وأردف أن العناصر الوطنية على اتم الاستعداد لهذه المواجهة وهم مقرون العزم على مواصلة العمل بنفس ردة الفعل الإيجابية التي ظهروا بها في لقاء غانا مشيرا الى ان « هدفنا الاساسي غدا هو بلوغ المربع الذهبي ».
وتابع أن ردة الفعل القوية التي ابداها اللاعبون في مباراة غانا يجب ان يتم العمل بها فيما تبقى من بقية الدورة بداية من مواجهة الغد امام مدغشقر.
وفي المقابل اوضح مدرب المنتخب الملغاشي نيكولا ديبوي???? انه سعيد بمواجهة المنتخب التونسي باعتباره يعد احد كبار المنتخبات الافريقية مبينا انه سيخوض اللقاء دون ضغط كبير لا سيما وانه حقق الهدف الذي جاء من اجله .
ولاحظ ان اللاعبين يعانون من الإرهاق باعتبارهم غير متعودين على اللعب بمثل هذا النسق البدني المرتفع الذي تفرضه كأس أمم إفريقيا غير انهم « غير مستعجلين على العودة، نريد البقاء أطول وقت ممكن في مصر فما حققناه مشرف جدا ونريد تحقيق المزيد « .
وتطرق ديبوي الى طريقة لعب المنتخب التونسي لافتا الى انها تختلف عن طريقة لعب المنتخبات التي واجهناها إلى حد الآن وهي مشابهة للعب مدغشقر وهو ما سيتيح للجمهور متعة فرجوية.
وكشف اندريا كاروليس مهاجم نادي أحد السعودي عن معرفته الجيدة بلاعبي منتخب تونس خاصة الناشطين في البطولة السعودية إضافة إلى إعجابه بوهبي الخزري الذي يتابعه في البطولة الفرنسية.
وللتذكير سيخوض المنتخب التونسي لكرة القدم غدا الخميس 11 جويلية مباراة الدور ربع النهائي امام نظيره الملغاشي في ملعب السلام بالقاهرة بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس وذلك بادارة الحكم الكامروني اليوم نيون.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض