البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

equipe nationale tunisien المنتخب الوطني

الاجتماع الفني : الاتحاد الافريقي لكرة القدم يرفض طلب تونس بمواصلة اللعب بالزي الأحمر

- رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم طلب الوفد التونسي بمواصلة إرتداء الزي الأحمر في بقية مباريات المنتخب التونسي ضمن نهائيات كاس افريقيا للامم التي تستضيفها مصر الى غاية 19 جويلية الجاري معللا ذلك بالتعامل مع كل مباراة على حدة.
ولم يكن المشكل مطروحا بالنسبة للمنتخب التونسي ذلك أن منتخب مدغشقر وهو الفريق الأول أو المضيف تعود على اللعب باللون الأخضر غير انه قرر هذه المرة تغيير لون قميصه إلى اللون الأحمر وهو ما جعل المنتخب الوطني بصفته فريق ضيف مجبرا على الرجوع إلى الزي الأبيض.
ومن اهم القرارات التي تضمنها الإجتماع الفني الخاص بالمباراة تونس ومدغشقر والمنعقد صباح اليوم بفندق هيلتون مقر إقامة الرسميين للإتحاد الإفريقي لكرة القدم :
ان يخوض منتخبنا الوطني المباراة بالزي الأبيض بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب فيما يرتدي حراس المرمى الزي الأسود بالكامل. في المقابل سيضع منتخب مدغشقر الزي الأحمر بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب بينما يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر بالكامل.
وللتذكير فان الاتحاد الافريقي لكرة القدم عين الكاميروني أليوم نيونغ حكما رئيسيا ومواطنيه إيفاريست مانكوندي مساعدا أولا وألفيس غاي نوبي مساعدا ثانيا والغابوني إيريك أرنو أوتوغو حكما رابعا.
- وسيتولى الفرنسي بينوا ميلو تأمين تقنية المساعدة بالفيديو (الفار) التي سينطلق العمل بها بداية من الدور ربع النهائي.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne