البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bac 2019

أريانة: ياسين الكتاري صاحب أعلى معدل في شعبة الرياضيات: « فوجئت بالتفوق وتفكيري في التوجيه الجامعي لا ينقطع »

سجلت ولاية أريانة تفوق التلميذ ياسين الكتاري من المعهد النموذجي فرج الشاذلي بأريانة بحصوله على أعلى معدل في شعبة الرياضيات على المستوى الوطني 77ر19، ليحصد إعجاب أساتذته ومحبيه من الأهل والأصدقاء رغم أنه « فوجئ بالتتويج »، وفق ما صرح به اليوم السبت لمراسلة (وات) بالجهة.
وأكد الكتاري، أن الاجتهاد والمثابرة في الدراسة كانا له خير حافز للتفوق، مشيرا إلى أنه مدرك لامكانياته في مادة الرياضيات التي يحبها ويطمح الى النجاح في حياته المهنية انطلاقا من معارفه في هذه المادة التي قال انها « مفتاح الحلول لكل شيء » .
وعبر التلميذ المتفوق، عن اعتزازه بالنتيجة التي تحصل عليها في الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا، موجها شكره للإطار التربوي وأساتذته بالمعهد النموذجي بأريانة، الذين كانوا خير حافز له للتألق والنجاح فضلا عن شكره الموصول لعائلته، سنده في التفوق، على حد تعبيره.
وأشار في جانب آخر، الى أنه لم ينقطع عن التفكير في التوجيه الجامعي منذ الاعلان عن النتيجة قائلا « لا أعرف أي شعبة أختار إلى حد الآن فقد دخلت الامتحان على أمل الحصول على معدل جيد يسمح لي باختيار الشعبة التي أختارها بأريحية دون تحديد وجهة جامعية معينة »

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma