البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

msekni youssef

كاس امم افريقيا 2019 – يوسف المساكني يخضع لكشوفات بالاشعة ومشاركته في مباراة مالي بين الشك واليقين

اجرى قائد المنتخب التونسي يوسف المساكني جملة من الكشوفات والصور بالاشعة على مستوى الركبة بعد الاوجاع التي المت به اثر الحصة التدريبية الختامية التي اجراها المنتخب التونسي بملعب بيتروجيت استعدادا للقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن نهائياتى كاس امم افريقيا لكرة القدم امام المنتخب المالي المقررة يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بتوقيت تونس.
وعلم مبعوث « وات » الى السويس من مصادر مطلعة ان طبيب المنتخب التونسي سهيل الشملي قد تحول صحبة اللاعب يوسف المساكني الى احد المخابر المتخصصة بالصور بالاشعة المتواجد في وسط مدينة السويس مساء الخميس لاجراء الفحوصات الضرورية.
يذكر ان طبيب المنتخب التونسي كان قد اكد في تصريح لموقع الجامعة التونسية لكرة القدم ان المساكني احس باوجاع على مستوى الركبة وانتفاخ تحديدا في الرباط الصليبي الذي اجرى عليه سابقا تدخلا جراحيا .
واضاف الشملي ان « الاصابة لا تمثل خطرا على صحة اللاعب وسيبقى على ذمة المنتخب فيما تتواصل العناية به في هذه الساعات من اجل تجهيزه للقاء مالي والتي تبقى مشاركته من مشمولات الجهاز الفني ».
وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عين البوتسواني جوشوا بوندو لإدارة مقابلة المنتخب التونسي ونظيره المالي بمساعدة الموزمبيقي أرسني مارينقوني والليزوتي يورو فاتسواني فيما سيكون الكيني بيتر كاماكو حكما رابعا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma