البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation

منوبة : القبض على عصابة احترفت سرقة السيارات

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بمنوبة من القبض على عصابة سرقة سيارات ضمت 06 انفار منهم اب وابنيه احدهما قاصر كانوا قد روعوا المتساكنين بمدينة منوبة وبعدد من المناطق المجاورة حسب ما افاد به مصدر امني مراسلة « وات » بالجهة .
وأوضح انه على اثر تتالي الشكايات وتعددها بمدينة منوبة بتعرض عدد من السيارات الى سرقات من داخلها ليلا تم ترصد عدد من الاحياء في وقت متأخر من الليل اين ضبط نفران بصدد خلع سيارة وآخرين اثنين يؤمان العملية فتم القبض عليهم جميعا وحجز سيارة تبين انها مسروقة ايضا .
وأضاف انه بالتحقيق مع الاربعة انفار تم التوصل الى ان والد احد المتورطين وجميعهم اصيلي مناطق سيدي حسين وبرج شاكير والعقبة هو متزعم المجموعة حيث تم جلب هذا الاخير وبحوزته سيارة مسروقة ايضا قام بتغيير هيكلها للتمويه وتبين انه من ذوي السوابق العدلية .
كما كشفت بقية التحريات التي باشرها اعوان الفرقة طيلة الفترة المنقضية قيام المجموعة بعدد من السرقات من داخل السيارات ليلا لتبلغ الايقافات ستة انفار مع شخص اخر بحالة تقديم كما بلغت السيارات المحجوزة ثلاث سيارات مسروقة .
وبإحالة المجموعة على انظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة تم الاذن بإيداعهم السجن وذلك من اجل تهمة تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الاملاك والأشخاص وسرقة السيارات وإحداث تغييرات على هياكلها في انتظار محاكمتهم .

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض