البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

نداء تونس

منوبة:المنسق الجهوي لنداء تونس ينفي اي تغيير على رأس التنسيقية الجهوية القديمة ..والتنسيقية الجديدة لشق الحمامات تؤكد شرعيتها

نفى المنسق الجهوي لنداء تونس مصطفى بن سعيد ادخال اي تغيير على رأس التنسيقية الجهوية بمنوبة معتبرا « ان كل ما يتم تداوله عبر قنوات الاتصال غير الرسمية للحزب هو من سبيل التشويش على المحطات الانتخابية القادمة وان التنسيقية الجهوية ستقوم بمقاضاة كل من تثبت مسؤوليته عن ذلك حسب بيان اصدره مساء امس .
وأوضح البيان أن مؤتمر حركة نداء تونس لم يكن مؤتمرا لإنتخاب هياكل الحركة بل كان مؤتمرا لإعادة بناء مؤسسات الحزب الوطنية وهو ما يعني عدم ادخال اي تغيير في تركيبة للتنسيقيات الجهوية والمكاتب المحلية والفرعية المنبثقة عنها إلا بقرار من المنسق الجهوي وفق تقديره.
ونددت التنسيقية في نفس البيان الذي حصلت « وات  » على نسخة منه بما يحدث في بعض البلديات من « هرسلة وتشويه » طال أعضاء الكتل وأعضاء التنسيقيات المحلية » مؤكدة « ان الكتل البلدية لنداء تونس بولاية منوبة هي جزء من الهياكل و أن أي تعدٍّ على أي فرد يعتبر مساسا من الحزب في كامل الولاية ».
كما اعربت عن التضامن التام مع عضوي المجلس البلدي بمنوبة عن حركة نداء تونس اثر التهم ة الموجهة إليهما في قضية لا تزال جارية لدى السلط الامنية والقضائية واصفة هذه التهم « بالكيدية » .
وكانت ولاية منوبة قد شهدت مؤخرا تشكيل تنسيقية لحركة نداء تونس (شق الحمامات) . وقد أكد منسقها محمد عبدة في تصريح ل »وات  » اليوم الاربعاء انه بتاريخ 14 ماي 2019 قامت الادارة المركزية للهياكل بحركة نداء تونس (شق الحمامات) بتعديل تركيبة التنسيقية الجهوية بمنوبة وتسميته على رأسها.
واضاف ان التنسيقية قامت بتركيز مكتب جهوي سيفتتح قريبا من قبل رئيسة المكتب السياسي لحركة نداء تونس (شق الحمامات) كما وقع حسسب تعبيره تركيز 7 تنسيقيات محلية مع الابقاء على تنسيقية وادي الليل كممثلة للحركة التي يتراس تنسيقيتها بجهة منوبة .

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض