البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

قمح   ble blé

استئناف نشاط مراكز تجميع وتخزين الحبوب منذ السبت 15 جوان 2019

« استأنفت كل مراكز تجميع وتخزين الحبوب عملها، منذ أمس السبت، 15 جوان 2019، على الساعة الثالثة بعد الظهر »، وفق ما أكده الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في بلاغ أصدره اليوم الأحد.
وأشارت منظمة الأعراف إلى عودة نشاط مراكز تجميع وتخزين الحبوب، مباشرة إثر الاتفاق المبرم بين وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري والغرفة الوطنية لمُجمّعي ومُخزّني الحبوب.
يُذكر أن وزارة الفلاحة كانت أعلنت، أمس السبت، عن التوصّل لاتفاق مع الغرفة الوطنية لمجمعي ومخزني الحبوب، يقضى بفتح مراكز التجميع والتخزين في اليوم ذاته (السبت 15 جوان 2019)، بداية من الثالثة عصرا.
وأضافت الوزارة في بلاغها الذي أصدرته أمس، أن القرار اتخذ خلال اجتماع عقده وزير الفلاحة، سمير الطيب، مع رئيس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول ومسؤولين من المنظمة ومن الغرفة الوطنية لمجمعي ومخزني الحبوب، وتم خلاله تدارس وضعية قطاع تجميع وتخزين الحبوب والمسائل العالقة بين الجانبين.
واتفق الطرفان، خلال اللقاء، على « أهم المسائل التي كانت محل خلاف وتعهدا بمواصلة الحوار حول كل النقاط المتعلقة بالقطاع » وفق ما جاء في البلاغ ذاته.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma