البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf foot

كاس امم افريقيا مصر 2019 – غموض حول مشاركة مالي في النهائيات ..ومدرب منتخبها « ماغاسوبا » متردد في الكشف عن قائمة ال23 لاعبا

يواجه منتخب مالي خطر الاستبعاد من بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم بمصر في « حالة عرقلة انعقاد الجلسة العامة للجامعة المالية المقررة ليوم 15 جوان الجاري » حسب مصادر اعلامية .
وتحدثت ذات المصادر انه في حال اتخاذ قرار الاستبعاد فان ثالث المجموعة الثالثة في تصفيات المجموعات وهو منتخب الغابون او افضل ثالث في التصفيات وهومنتخب بوركينا فاسو قد يخلف مالي في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات تونس وانغولا ومالي وذلك حسب ما يقرره الاتحاد الافريقي. وقبل ستة ايام من افتتاح كاس الامم الافريقية سيكون موقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في التعاطي مع ملف الجامعة المالية حاسما في تحديد مصير المنتخب المالي
وعلى صعيد اخر يواجه مدرب المنتخب المالي محمد ماغسوبا عدة انتقادات من الصحف المالية بسبب عدم كشفه عن قائمة ال23 التي سيتم اعتمادها رسميا. وعلقت صحف مالية ان المدرب لم يكشف عن قائمة اللاعبين ال 23 للصحافة ومازال ينتظر مقابلتين وديتين مبرمجتين مع الكامرون يوم 14 جوان ومع الجزائر يوم 16 من نفس الشهر .
وذكرت وسائل اعلام مالية ان مدرب المنتخب المالي الملتزم بالموعد المحدد من الاتحاد الافريقي لاعلان القائمة الرسمية قد يكون متخوفا من ردة فعل بعض اللاعبين الذين قد يتم استبعادهم من القائمة.
وكان محمد قد ماغاسوبا مدرب منتخب مالي اعلن يوم 21 ماي الماضي عن قائمة من27 لاعبا لكنه لم يكشف للصحافة المالية بعد عن قائمة ال23 . رغم ان الضغوط المسلطة على الجامعة المالية من الاتحاد الدولي قد تؤثر على اجندة عملها.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض