البث الحي

الاخبار : متفرقات

ارتفاع درجات الحرارة

النشرة الجوية على المدى المتوسط: تسجيل درجات حرارة قصوى غدا الجمعة

يتواصل، الخميس، ظهور بعض السحب على أغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية وبأقصى الجنوب مع ظهور خلايا رعدية مصحوبة ببعض الأمطار. وتهب الرّياح من القطاع الشرقي قويّة نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقيّة الجهات. ويكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب بالسواحل الشمالية ومتموجا فقليل الاضطراب ببقية السواحل. وتتراوح الحرارة القصوى بين 28 و33 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 35 و41 درجة ببقية المناطق و تصل إلى 44 درجة بأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.
تتوقع مصالح الرصد الجوّي، بالنسبة للغد الجمعة 14 جوان 2019، أن يكون الطقس مغيما جزئيا فتدريجيا كثيف السحب مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بعد الظهر بالشمال والمناطق الغربية وتشمل محليا بقيّة الجهات آخر النهار وأثناء الليل مع تساقط البرد بأماكن محدودة. وتهب الرّياح من القطاع الجنوبي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقيّة الجهات لتتجه إلى القطاع الشمالي آخر النهار وتتقوى قرب السواحل الشرقية كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية. ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل. وتشهد درجات الحرارة ارتفاعا لتتراوح القصوى بين 33 و38 درجة بالمناطق الساحلية وبين 38 و43 درجة داخل البلاد وتصل محليا إلى 46 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي.
ويتسم الطقس، السبت 15 جوان 2019، بظهور بعض السحب بأغلب المناطق مع هبوب رياح من القطاع الشمالي قوية نسبيا قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة داخل البلاد. في ما يكون البحر مضطربا وتشهد درجات الحرارة انخفاضا طفيفا.
كما تشير التوقعات الجوية، في ما يتعلق بيوم الأحد 16 جوان 2019، الى طقس عامة قليل السحب مع هبوب رياح من القطاع الشمالي قويّة نسبيا قرب السواحل الشرقية وضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق. ويكون البحر مضطربا بالسواحل الشرقية وقليل الاضطراب ببقيّة السواحل وتشهد درجات الحرارة استقرارا.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد