البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

جامعة المغربية لكرة القدم جامعة تونسية لكرة القدم

الناطق الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم :  » لم نتحدث ولو لثانية واحدة عن امن المباراة وعلاقة المغرب بتونس علاقة كبيرة فوق كرة القدم « 

اكد محمد مقروف الناطق الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم ان الوفد المغربي او رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم لم يتحدث عن الامور الامنية في ما يتعلق بمباراة الاياب للدور النهائي لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم التي جمعت الترجي الرياضي بالتونسي بالوداد الرياضي المغربي.
وقال مساء امس في اتصال هاتفي مع برنامج « التاسعة سبور » بقناة « التاسعة  » التونسية : « اتحدى اي شخص يثبت ان الوفد المغربي او رئيس الجامعة المغربية تحدث ولو لثانية واحدة عن الجانب الامني ».
واوضح مقروف ان الوفد المغربي ركز على مبدا التكافؤ بين الطرفين بسبب عدم اشتغال تقنية « الفار » مبينا في السياق ذاته ان الوداد وحسب ما صرح به رئيسه لم ينسحب وانما ظل ينتظر اشتغال ال »فار » بعدما قال رئيس الاتحاد الافريقي ان الفار سيشتغل بعد 10 دقائق عندما تاتي تستكمل لوزام التقنية.
واضاف مقروف ان الحكم يتحمل مسؤولية ما جرى باعتباره كان مطالبا بتطبيق القانون (15 دقيقة في 3 اي 45 دقيقة ) ولا ينتظر ان ياتي واحد من المنصة بعد ساعتين لاتخاذ القرار.
واشار الناطق الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم ان علاقة المغرب بتونس علاقة كبيرة فوق كرة القدم وان النقاشات عن المباراة النهائية لن تخرج عن نطاق المستطيل الاخضر مشددا على ان الاشكال القائم ليس مع تونس وانما مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
وكان الاتحاد الافريقي اعلن في بلاغ اصدره على موقعه الرسمي ان اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم المجتمع في باريس اعتبروا « ان ظروف اللعب والامن لم تجتمع خلال مباراة اياب الدور النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم التي جرت يوم 31 ماي بملعب رادس ما تسبب في عدم استكمال المباراة  » ولذلك فان  » مباراة الاياب يجب ان تقام في ملعب خارج تونس « .
ويذكر ان الترجي الرياضي اعلن بطلا للمسابقة وتسلم رمز البطولة بعد ان رفض لاعبو الوداد استئناف اللعب احتجاجا على عدم اشتغال تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) للتثبت من شرعية الهدف الذي سجله الوداد وتم الغاؤه.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض