البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

زباد العذاري_

العذاري يدعو لجنة قيادة مشروع جنان مجردة الى الاجتماع منتصف جويلية 2019 لبلورة توصياتها قبل انطلاق الدراسة الفنية

دعا وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، زياد العذاري، لجنة قيادة « مشروع جنان مجردة بباجة  » الى الاجتماع مجددا منتصف جويلية 2019 للتوصل الى حزمة مقترحات ستحال الى مكتب الدراسات المكلف بانجاز الدراسة الفنية التي ستفضي الى تحديد موقع المشروع.
وجاءت دعوة العذاري في ختام اجتماع عقدته اللجنة، الثلاثاء بتونس، بحضور ممثلي عدد من الوزارات والهياكل العمومية وأعضاء « شركة جنان مجردة » لدراسة الخطوات العملية للتقدم في طريق تنفيذ المشروع خاصة على مستوى الدراسة الفنية، وفق بلاغ نشرته وزارة التنمية عقب اللقاء.
وجدّد العذاري التزام الوزارة بدعم مشروع « جنان مجردة  » وإزالة كل العوائق الإدارية المتعلقة به باعتبار أهميته الاقتصادية والاجتماعية وما يتميز به من تجديد علما وان الوزارة طلبت من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي أكثر من مرة تمديد آجال الهبة المتفق بشأنها لتمويل الدراسة الفنية للمشروع.
وشدد العذاري على ضرورة التزام كافة الأطراف المعنية بالنتائج التي ستفضى اليها الدراسة الفنية والصيغ والمكونات الممكنة للمشروع حتى يتم الانطلاق في انجازه في أفضل الظروف والآجال.
وأعرب مدير شركة جنان مجردة بالقاسم المازني، عن الارتياح للتقدم المسجل في سلسلة الاجتماعات المنعقدة مع الوزارة والاستعداد للتفاعل إيجابيا مع ما ستفرزه الدراسة الفنية من مخرجات تراعي مصالح كافة الأطراف المعنية وتساعد في إنجاز المشروع.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض