البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

على خلفية احداث مباراة رابطة الابطال : الترجي يطالب بتمكينه من حضور اجتماع الاتحاد الافريقي غدا الثلاثاء

طالب فريق الترجي الرياضي التونسي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بتمكينه من حضور اجتماع مكتبه التنفيذي المقرر غدا الثلاثاء 4 جوان .. وذلك في صورة السماح لفريق الوداد البيضاوي المغربي بالحضور حتى تكون المعاملة بالمثل وتتمكن جميع الأطراف من نفس الحقوق .
وتأتي مراسلة الترجي التي بعث بها الى الهيكل القاري إثر تصريحات كان أدلى بها عدد من مسؤولي الوداد المغربي مشيرين فيها إلى حضورهم يوم غد اجتماع الكنفدرالية الإفريقية من اجل النظر في حيثيات مباراة اياب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي توج على اثرها الفريق التونسي بلقب امجد الكؤوس القارية .
ويشار الى ان مباراة اياب نصف نهائي رابطة الابطال بين الترجي والوداد توقفت في د59 بعد رفض الحكم الغامبي باكاري غاساما لهدف تعديل النتيجة للوداد البيضاوي (د59) وذلك بداعي وجود تسلل .
ورفضت عناصر فريق الوداد اثر ذلك استئناف اللعب مطالبة الحكم باللجوء الى تقنية « الفار » الا ان الحكم رفض ذلك .
وواصل ابناء المدرب فوزي البنزرتي رفض اللعب وهو ما اضطر الحكم للدخول في مفاوضات تواصلت اكثر من 80د مع مراقب اللقاء ومسؤولي الكنفدرالية الافريقية وقائدي الفريقين لايجاد صيغة لاستئناف المباراة الا ان الفريق المغربي رفض العودة الى الميدان حتى يتم تشغيل تقنية الفيديو « الفار ».
وتوقف اللقاء عندما كانت النتيجة 0/1 لفائد الترجي سجله يوسف البلايلي د41
وكان لقاء الذهاب في الرباط انتهى بالتعادل 1/1

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma