البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

stade-tunisien

الهيئة المديرة للملعب التونسي تستنكر ما قامت به فئة من جماهير النادي وتلوح بالانسحاب

استنكرت الهيئة المديرة للملعب التونسي في بللاغ ما قامت به فئة من جماهير النادي من رمي للمقذوفات خلال المباراة التي دارت امس الجمعة بملعب باردو امام النجم الساحلي لحساب الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم معربة عن نيتها في التخلّي عن مهامها في أعقاب الموسم الحالي.
وكانت المباراة توقفت في الدقيقة 42 بسبب رمي جمهور الفريق المحلي ارضية الميدان بالمقذوفات والحجارة عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الضيوف بهدف نظيف.
وجاء في البلاغ أن « الهيئة بذلت مجهودات كبيرة حتى يواصل النادي مسيرته وآداء رسالته في ظروف سليمة ماديا ورياضيا ، وحيث أن فئة من الجماهير صارت تعرقل هذه المسيرة، حيث تراكمت العقوبات المادية المتعلّقة بتصرّفات الجمهور خلال هذا الموسم … فإن الهيئة المديرة لا يمكن أن تكون قادرة على الرقي بالنادي ولا بفريق أكابر كرة القدم في هذه الظروف » معربة عن  » نيّتها في التخلّي « مكرهة » عن مهامها في أعقاب الموسم الحالي وتنظيم جلسة عامة إنتخابية خلال الصائفة المقبلة « .
ويحتل الملعب التونسي في اعقاب الجولة الخامسة والعشرين المركز التاسع برصيد 28 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه قرارات الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بخصوص احداث هذه المقابلة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma