البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Wadie Jary  وديع الجري

كرة القدم/ بعد تشخيص الوضع : قريبا الإعلان عن جملة من القرارات لفائدة أندية الشمال الغربي

تم الاتفاق خلال اللقاء الذي جمع امس وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وأحمد قعلول كاتب الدولة المكلف بالرياضة على  » تبني مقترح الجامعة القاضي بوضع استراتيجية عمل لإنقاذ أندية الشمال الغربي .. على ان يتم الاعلان قريبا عن جملة من القرارات لفائدتها  » .
وتناولت جلسة العمل بين الجانبين  » الأسباب الموضوعية التي دفعت جامعة كرة القدم إلى وضع استراتيجية خاصة لهذه الجهة قبل غيرها كما تم نقل المشاغل التي أثارها نواب الأندية وإنتظاراتهم الملحة بهدف تحقيق التوازن الذي يكفله الدستور من خلال التمييز الإيجابي لفائدة بعض الجهات التي جعل منها تاريخ عشرات السنين الأقل حظا تنمويا  » حسب ما جاء على موقع وزارة شؤون الشباب والرياضة .
وكانت الجامعة قد نظمت اجتماعا يوم 17 ماي بمقر ولاية باجة بحضور نواب أندية الشمال الغربي تناول بالخصوص « الأسباب الجوهرية التي أدت إلى تقهقر نتائج أندية الجهة خلال العشرية الأخيرة « .
ويتوقع ان يتم الإعلان عن جملة من القرارات الملموسة خلال الجلسة الثانية المزمع عقدها بتونس العاصمة خلال الفترة القادمة بحضور ممثلين عن السلطة المركزية و الجهوية والجماعات العمومية والمنظمات الوطنية والمؤسسات العمومية والخاصة المنتصبة بالجهة ورجال الأعمال من أبناء الجهة.
وكان أعضاء المكتب الجامعي لكرة القدم برئاسة وديع الجريء قد اجتمعوا بمقر ولاية باجة مساء الجمعة 18 ماي الجاري برؤساء أندية الشمال الغربي المنتمية إلى الرابطات الوطنية بالاضافة إلى الرابطة الجهوية التي تمثل الاندية الناشطة في مستوى جهوي والإدارة الفنية الوطنية والإدارة الوطنية للتحكيم . وحضر جزءا هاما من الاشغال سليم التيساوي والي باجة ومحمود بورقيبة المعتمد الأول.
وحسب بلاغ جامعة كرة القدم فقد « خصصت الجلسة لتشخيص واقع الأندية الذي سيتم تضمينه في الدراسة العلمية التي ستتولى الجامعة رفعها خلال الاسابيع القليلة المقبلة في جلسة ثانية بتونس العاصمة وسيدعى لحضورها ممثلي المؤسسات العمومية والخاصة المنتصبة بالجهة بالاضافة إلى رجال الأعمال من أبناء المنطقة « .

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض