البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

في الهند.. شراء هواتف شاومي الذكية بلمسة زر واحدة

في الهند.. شراء هواتف « شاومي » الذكية بلمسة زر واحدة

كشفت شركة « شاومي » الصينية، رابع أكبر مزود للهواتف الذكية في العالم، عن حل مبتكر جديد لبيع هواتفها الذكية في سوق البيع بالتجزئة غير المتصل بالإنترنت في الهند، وهي أكشاك إلكترونية على غرار آلة بيع الصودا، تتيح للعملاء شراء هواتف شاومي الذكية وملحقاتها بلمسة زر واحدة والحصول على المنتج على الفور.

ومن خلال تقديم هذه الأكشاك التي أُطلق عليها « Mi Express » طورت العلامة التجارية الصينية استراتيجية جديدة للبيع بالتجزئة، من أجل الوصول المباشر للمستهلكين، في خطوة من شأنها أيضا القضاء على عدم الكفاءة التشغيلية والتكلفة للمستهلكين.

وبحسب ما ذكرته شبكة أخبار « سوهو » الصينية، تم تصميم الأكشاك لقبول جميع أشكال المدفوعات عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والنقد، كل ما يجب على المستهلك فعله هو اختيار الوسيلة التي يرغب بها من خلال شاشة إلكترونية مثبتة على الآلة.

وفقًا لما ذكره صانع الهواتف الذكية الصيني، ستكون آلات البيع متاحة بين الساعة 10 صباحًا والساعة 8 مساءً في الهند، مع توفير موظفين مروجين للمساعدة خلال تلك الساعات.

كما تهدف الشركة إلى إنشاء المزيد من الأكشاك في الأشهر المقبلة، وتهدف أيضاً إلى التوسع التدريجي لخطة البيع بالتجزئة في العديد من المدن الهندية، حيث تخطط « شاومي » لتثبيت الأكشاك في خطوط المترو، وفي المناطق العامة مع وجود مساحة كبيرة مثل الحدائق التقنية ومراكز التسوق.

وكانت قد بدأت « شاومي »، التي انطلقت في الهند كعلامة تجارية على الإنترنت فقط، في اختراق السوق غير المتصل بالإنترنت في البلاد.

وتعد الشركة الصينية الآن العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في الهند، وفي الربع الأول من عام 2019، حافظت « شاومي » على موقعها الريادي، حيث نمت بنسبة 8.1% على أساس سنوي.

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد