البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الفرنسي آلان بورت مدربا للمنتخب الجزائري حتى عام 2021

الفرنسي آلان بورت مدربا للمنتخب الجزائري حتى عام 2021

تم تعيين الفرنسي آلان بورت مدربا للمنتخب الجزائري لكرة اليد لمدة عامين بهدف التأهل الى مونديال 2021 حسب ما صرح به المعني بالأمر مساء الاربعاء للصحافة المحلية.
وأمضى المدرب السابق للمنتخب التونسي على عقد لمدة عامين ينتهي في جويلية 2021 اي بعد الألعاب المتوسطية التي ستحتضنها مدينة وهران.
وسيشرع المدرب الفرنسي في عمله مع المنتخب الجزائري في جويلية المقبل.
وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليد حبيب لعبان قد أعلن على هامش المباريات النهائية لكأس الجزائر التي جرت يوم 5 ماي الماضي أن المدرب الفرنسي بورت سيشرع في عمله بعد شهر رمضان.
وفي سؤال يتعلق بأهدافه مع المنتخب الجزائري الذي سجل مشاركة مخيبة للآمال في كأس أفريقيا للأمم 2018 بالغابون، أوضح الفني الفرنسي أنه سيعمل على التأهل
الى مونديال 2021 المقرر بمصر.
وقال آلان بورت في تصريح لصحيفة « ميدي ليبر » الفرنسية « هدفي يتمثل في التأهل الى مونديال 2021 المقرر في مصر. كما سأعمل على إعادة المنتخب الجزائري
للسكة بعدما انهار اثر تتويجه باللقب القاري عام 2014 بالجزائر باكتفائه بالمركز السادس في النسخة الإفريقية الأخيرة ».
وبعد اشرافه على المنتخب التونسي الذي توج معه بلقبين إفريقيين والمنتخب الفرنسي للسيدات سيشرف بورت على ثالث منتخب وطني في مشواره.
وكان اللاعب والمدرب السابق لفريقي « نيم-قار » و »نانت » قد تألق على الساحة الآسيوية حيث توج بلقب آسيا للأندية البطلة مع نادي الدحيل القطري.
وسيخلف المدرب الفرنسي على راس المنتخب الجزائري سفيان حيواني الذي عين في شهر أكتوبر 2018 مديرا للمنتخبات الوطنية قبل أن يعود لنادي الشارقة الإماراتي حيث نال لقب أحسن مدرب للموسم.
تحت إشراف حيواني، احتل المنتخب الجزائري المركز السابع في دورة كرة اليد للألعاب المتوسطية التي جرت في شهر جوان 2018 بتاراغونا (إسبانيا).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma