البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

riyad mehrez

رياض محرز : « التتويج مرتين بلقب البريمرليغ يعني الكثير بالنسبة لي »

اعتبر الدولي الجزائري ولاعب مانشيستر سيتي رياض محرز أن تتويجه بلقب البطولة الإنقليزية لكرة القدم لمرتين « يعني الكثير بالنسبة إليه » بعد مشوار صعب تكلل بالتاج الذي حسمه يوم الأحد بعد الفوز على برايتون (4-1) في اطار الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة.
واحتفظ « السيتي » بلقب البطولة الانقليزية بعد إنهائه الموسم ب98 نقطة متقدما بنقطة وحيدة على ملاحقه ليفربول (97) الفائز داخل الديار على وولفرهامبتون (2-0) صانعا بذلك تاجه السادس في تاريخه بعد سنوات 1937 و1968 و2012 و2014 و2018.
وصرح محرز « التتويج بلقب البطولة الانقليزية يعني الكثير بالنسبة لي كونه من الصعب نيل البريمرليغ لكنني تمكنت من تحقيق ذلك مع ليستر سيتي وكان أمرا غير متوقع وها أنا أكرره مع مانشيستر سيتي ».
وتوج النجم الجزائري مع ليستر سيتي بلقب البطولة الانقليزية في موسم 2015-2016.
وفي ما يتعلق بوضعيته خلال الموسم أفاد لاعب لوهافر الفرنسي سابقا « لم أشك أبدا في امكانياتي لكن ليس من السهل ان تلعب الى جانب عناصر ذات مستوى عالي في جميع المناصب. لقد صبرت وكنت على يقين أن الفرصة ستتاح لي ».
أمام برايتون تألق محرز الذي دخل أساسيا لأول مرة منذ عدة مباريات بتقديمه تمريرة الهدف الثاني الذي سجله زميله لابورت (38) ثم أمضى هدفا رائعا بتسديدة مميزة في الدقيقة 63.
و انضم اللاعب الجزائري (28 سنة) الى صفوف « السيتيزن » الصيف الفارط بعقد مدته أربع سنوات حيث شارك في 27 مقابلة منها 14 كأساسي مسجلا خلالها 12 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة في جميع المنافسات.
كما يعد هذا اللقب هو الثالث لمانشيستر سيتي ورياض محرز هذا الموسم بعد الكأس الانقليزية الممتازة وكأس الرابطة الانقليزية في انتظار نهائي كأس انقلترا الذي سيجمعه يوم 18 ماي بنادي واتفورد.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض