البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

كاس الاتحاد الافريقي – اياب نصف النهائي – النجم الساحلي – الزمالك المصري – صفر لصفر – تصريحات

في ما يلي تصريحات جمعها مندوب وكالة (وات) في سوسة اثر مباراة النجم الساحلي والزمالك المصري مساءامس بالملعب الاولمبي بسوسة في اطار اياب الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
روجي لومار ( مدرب النجم الساحلي).
 » النجم لم يكن يستحق الخروج من المسابقة وكان يستحق نتيجة افضل اليوم وذلك بالنظر لما قدمه خلال المباراة .اهنئ فريق الزمالك ومدربه بالترشح . لقد اعتمد فريق الزمالك خطة دفاعية . توفرت للنجم عدة فرص لم يتمكن من تجسيمها . وجب الان توجيه الاهتمام الى الرهانات على المستوى المحلي من سباق البطولة والكاس « .
كريم العواضي ( لاعب النجم الساحلي)
« عدم التسجيل اثر على معنويات اللاعبين . المقابلة كانت صعبة امام منافس قوي وله خبرة طويلة في المسابقات القارية . اعتقد ان التحدي كان صعبا اليوم وقد تاثر اداء اللاعبين بالضغط النفسي والضغط الجماهيري ما جعلهم يفقدون التركيز احيانا بسبب التوتر النفسي ولكن رغم ذلك فان النتجية الحاصلة لا تعكس مستوى اداء الفريق .كان الفريق قادرا على التسجيل . ستكون للنجم فرص اخرى للمراهنة على الالقاب « .
مهدي العجيمي ( رئيس فرع كرة القدم للنجم الساحلي )
 » اعتقد ان النجم خسر اللقب في مباراة الذهاب عندما انهزم 1-0 ولم يتمكن الفريق اليوم من التدارك في الاياب . اتيحت عدة فرص للنجم لم يجسمها في المباراة . اعتبر ان غياب اللاعب كريم العريبي عن مباراتي الذهاب والاياب للدور نصف النهائي اثر على اداء الفريق . وكان يمكن ان يقدم الدعم لهجوم الفريق في مثل هذه الرهانات  »
حمدي الزنقاز ( مدافع نادي الزمالك ).
« اسف لتصرف بعض احباء النجم تجاهي خلال المباراة . لقد تم توجيه عبارات شتم تجاهي . انا العب الان مع الزمالك ومن واجبي الدفاع عن حظوظه « .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma