البث الحي

الاخبار : متفرقات

59391445_2470487796344792_4539058082797322240_n

قفصة: وقفة إحتجاجية بالمظيلة للمطالبة بإعادة فتح مركز الامن المغلق منذ مارس 2018

نفّذ عدد من المواطنين ومن ناشطي المجتمع المدني بالمظيلة من ولاية قفصة اليوم الاثنين وقفة إحتجاجية أمام مقرّ المعتمدية لمطالبة السلطات بإعادة فتح مركز الامن الوطني المغلق منذ شهر مارس من العام الماضي.
وقال الناشط في المجتمع المدني بالمظيلة وأحد الداعين لهذه الوقفة علي كريمي لمراسلة (وات) انّ الهدف من هذه الوقفة « لفت نظر السلطات المعنية إلى ضرورة إعادة فتح مركز الامن الوطني بالمدينة المغلق منذ أكثر من سنة »، واشار إلى وجود « وعود سبق أن تعهدت بها هذه السلطات لإعادة فتح مركز الشرطة، إلاّ أنّها لم تتحقّق ».
وكان مركز الشرطة بمدينة المظيلة قد تعرّض للحرق في شهر مارس من العام الماضي أثناء إحتجاجات شهدتها المدينة عقب الاعلان عن نتائج لمناظرة شركة البيئة.
ورفع المشاركون في هذه الوقفة لافتات عبّروا فيها عن تمسكّهم ب »حقّ مدينتهم في مركز للامن الوطني » وعن رفضهم « لاستمرار غلق هذا المرفق ».
وأكد مدير إقيلم الامن الوطني حاتم الزرقوني أنّه « حالما يتوفّر مقرّ مناسب به شروط السلامة ومواصفات التأمين، سيتم إعادة فتح مركز للامن الوطني بالمظيلة »، واضاف أن المقرّ القديم لمركز الشرطة « ليس صالحا للعمل و لا تتوفّر به ظروف العمل اللائقة ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma