البث الحي

الاخبار : متفرقات

samsung سامسونج

سامسونج تسعى لاحتواء عيوب جالاكسي فولد بقرار تأجيل

أرجأت شركة سامسونج إلكترونيكس لصناعة الهواتف الذكية مناسبات إعلامية لهاتفها جالاكسي فولد كانت مقررة هذا الأسبوع في هونج كونج وشنغهاي، وذلك بعد أيام من حديث مراجعين للهاتف القابل للطي عن عينات معيبة، وفق ما ذكره مسؤول.

ولم يوضح المسؤول الأسباب ولم يذكر موعدا جديدا.

وبدلا من تلقي الإشادات قبل إطلاق الهاتف في 26 أفريل بالولايات المتحدة، ابتليت الشركة الكورية الجنوبية برصد عيوب من قبل مراسلي التكنولوجيا تضمنت كسورا وانتفاخات ووميضا في الشاشات بعد استخدام العينات التي أعطيت لهم ليوم واحد فقط.

وقالت سامسونج إنها تلقت تقارير « قليلة » عن أضرار لحقت بشاشات عينات الهاتف البالغ سعره 1980 دولارا، ليلوح شبح أزمة انفجار بطاريات جالاكسي نوت 7 في الأفق بعد مرور ثلاث سنوات عليها، إذ سحبته الشركة من المنافذ في نهاية المطاف، وهو ما كلفها الكثير.

وقال مسؤول سامسونج، اليوم الإثنين، إن الشركة تحقق بعناية في التقارير كما سبق أن أعلنت، ورفض التعليق عما إذا كان هناك تغيير في موعد الطرح بالولايات المتحدة.

وتخطط الشركة لبدء مبيعات كويا الجنوبية وأوروبا في ماي، في حين لم تكشف بعد عن موعد بدء مبيعات الصين.

وتعرضت شاشات بعض هواتف سامسونج samsung القابلة للطي جالاكسي Fold إلى الكسر بعد استخدامها ليوم واحد فقط، حيث قام عدد من الأشخاص بنشر صور على وسائل التواصل الاجتماعي حول الشاشة المحطمة.

وبحسب موقع The verge تعاني الهواتف المتضررة من وجود بعض الانتفاخات في الشاشة بجانب عمل شاشة واحدة من الشاشتين، وذكر بعض المراجعين للهاتف أن هناك طبقة تحمي الشاشتين وبعد انتزاعها توقفت الشاشة عن العمل وظهرت بعض الكسور.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma