البث الحي

الاخبار : متفرقات

جهاز بلاي سيتشن 5

بالصور.. أهم 5 حقائق جديدة عن جهاز بلاي سيتشن 5

ينتظر عشاق الألعاب صدور الجيل القادم من جهاز ألعاب بلاي ستيشن 5 Play Station لشركة سوني، ومن المتوقع أن يظهر بشكل رسمي بداية العام المقبل.

ذكر مهندس المنصة في الشركة اليابانية مؤخرا أن جهاز بلاي ستيشن 5 المقبل سيأتي بمميزات عديدة ومتطورة بشكل أكبر عن جهاز بلاي ستيشن 4 الحالي.

وأشار موقع بزنس إنسايدر إلى 8 حقائق حول جهاز بلاي ستيشن 5 المقبل تعرف عليها:
رسومات أجمل

بحسب التقارير فإن جهاز بلاي ستيشن 5 المقبل سيأتي بمعالج الرسومات من AMD الذي سيوفر صورة أفصل وأكثر نقاوة للألعاب.

وبحسب موقع بزنس إنسايدر تم تصميم جهار بلاي ستيشن 5 على رقائق لم يتم إصدارها بعد، ما يعني أن الجهاز المقبل سيكون أول مستخدمي لهذه الشرائح.

أسرع من جهاز بلاي ستيشن الحالي

بحسب التقارير، تم تجربة لعبة سبايدر مان الجديدة في الجيل المقبل من بلاي سيتشن، وأظهرت النتائج انخفاضا في أوقات التحميل من 15 ثانية إلى أقل من ثانية واحدة.

إنتاج صور بدقة 8K

جهاز بلاي ستيشن 5 سيكون قادرا على إنتاج صور بدقة 8K، ولا يتوقع أن تستفيد أي ألعاب من ذلك لبعض الوقت، حيث لا توجد ألعاب تدعم دقة 8K لكن من المتوقع أن يتم إصدار ألعاب تدعم دقة 8K.

تشغيل الألعاب الكلاسيكية

ميزة ينتظرها عشاق جهاز بلاي سيتشن في النسخ السابقة للجهاز، حيث تسعى سوني لرفع نسبة مبيعات جهاز الألعاب من خلال هده الخاصية.

قد يكلف الكثير من المال

من المؤكد أن جهاز بلاي سيتشن سيكون أغلى جهاز في تاريخ شركة سوني، حيث لا يزال طراز بلاي ستيشن 4 Pro الذي يبلغ عمره ثلاث سنوات يكلف قرابة 400 دولار، وغير مستغرب أن يأتي الجهاز المقبل بتكلفة عالية.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض