البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

taxi louage  لواج

قائمة الطرقات المقطوعة بسبب الاحتجاجات في عدد من الولايات

أفادت الإدارة العامة للحرس الوطني بأنه على اثر التحركات الاحتجاجية سجلت انقطاعات في حركة المرور على مستوى :

*بنزرت :
الطريق الوطنية رقم 11 مستوى منطقة بني نافع بنزرت الجنوبية الرابطة بين بنزرت و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور، فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 69 مستوى مفترق رفراف راس الجبل الرابطة بين رأس الجبل و العالية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 151 مستوى مفترق ام هاني الرابطة بين ام هاني و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 11 مستوى 03 مدافع الرابطة بين منزل بورقيبة و تونس، و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

*زغوان :
الطريق الجهوية رقم 133 مستوى المستشفى الجهوي زغوان منطقة المقرن الرابطة بين تونس و زغوان و في خصوص تحويل حركة المرور، فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 28 مستوى منطقة وادي الربح الرابطة بين زغوان و الحمامات و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 35 مستوى منطقة راس الصعدة الرابطة بين زغوان و نابل و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق المعبدة و الغير مرقمة مستوى حزامية المقرن الرابطة بين زغوان و المقرن و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 03 بئر الشاوش الناظور الرابطة بين تونس و القيروان و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية 638.

*قابس :
الطريق الوطنية رقم 01 مستوى مفترق المطوية الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق السيارة أ1 مستوى قابس (مدخل الطريق السيارة) الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 01 مستوى مفترق العرقوب مارث الرابطة بين مدنين و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

*سليانة :
الطريق الوطنية رقم 04 مستوى مخرج سليانة باتجاه تونس الرابطة بين تونس و سليانة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية.

الوطنية رقم 12 مستوى منطقة القرية معتمدية كسرى الرابطة بين كسرى و مكثر وفي خصوص تحويل حركة المرور عبر الطريق فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق المحلية رقم 623 مستوى سليانة الجنوبية الرابطة بين سليانة و بوعرادة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

*المهدية :
الطريق الجهوية 82 مستوى مدخل ملولش الرابطة بين المهدية و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

*صفاقس :
الطريق الوطنية رقم 13 مستوى مفترق منزل شاكر الرابطة بين منزل شاكر و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 01 مستوى منطقة نقطة الرابطة بين صفاقس و المحرس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 01 مستوى مفترق الصخيرة الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

*تونس :
مفترق الطريق السيارة أ3 و الوطنيك رقم05 الرابطة بين تونس و الطريق السيارة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

*نابل :
الطريق الجهوية رقم 26 مستوى منطقة والدي العبيد تاكلسة الرابطة بين سليمان و الهوارية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 01 مستوى منارة الحمامات الرابطة بين تونس و الحمامات و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق السيارة.

الطريق الجهوية رقم 27 مستوى حمام الغزاز الرابطة بين نابل و قليبية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 26 مستوى مفترق الكدوة الهوارية الرابطة بين سليمان و الهوارية و تم تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

*القيروان :
الطريق الجهوية 99 معمل جودة طريق الباطن الرابطة بين القيروان و الوسلاتية و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية 12 الشبيكة ثم الوطنية 3

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma