البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

كاس الاتحاد الافريقي – ذهاب ربع النهائي – النجم الساحلي – الهلال السوداني – 3-1 – تصريحات

في ما يلي تصريحات جمعها مندوب وكالة (وات) اثر مباراة النجم الساحلي امس بالملعب الاولمبي بسوسة مع الهلال السوداني 3-1 في اطار ذهاب ربع النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم
روجى لومار: مدرب النجم الساحلي
 » قدمنا مباراة طيبة اجمالا وحققنا انتصار هام ولكننا لم نحسم بعد ورقة التاهل الى نصف النهائي فمباراة الاياب تحتفظ بكل السيناريوهات والاحتمالات الممكنة حيث ستدور تحت ضغط عالي امام منافس طيب الامكانيات ..كان بامكاننا انهاء لقاء اليوم بنتيجة اعرض لولا اهدارنا لضربة جزاء ولكن لا يجب اللوم على اللاعبين في ظل ماراطون مكثف من المباريات المتتالية وتنقلات شاقة وساعات طويلة من الطيران وهذا انعكس سلبا على الجاهزية البدنية . مباراة الاياب ستكون بحلة مغايرة باعتبار الظروف الحافة بها لاسيما في ظل حضور الجماهير السودانية التي ستقدم كل المساندة لفريقها ودفعه لتحقيق الانتصار ».
ماهر الحناشي (لاعب النجم):
« اعتقد ان النتيجة اجمالا مقبولة خاصة واننا نجحنا في رد الفعل بعد هدف تذليل الفارق للمنافس واهدارنا لضربة جزاء حيث وجدنا الطاقة الذهنية والبدنية للعودة وتصعيد الفارق بنتيجة اكثر اريحية بالنسبة للقاء الاياب . نشعر بكثير من التعب جراء تتالي المباريات محليا وقاريا واقليميا وقد انعكس ذلك على النسق الفني للاعبين في مباراة اليوم ونتمنى ان نحقق الهدف المنشود وهو التاهل الى نصف نهائي المسابقة ».
حازم حاج حسن (لاعب النجم)
« المباراة كانت صعبة للغاية امام منافس يمتلك خبرة المنافسات القارية ومع ذلك ادركنا التعامل مع مجريات اللقاء وعلينا طي صفحة مباراة اليوم والتركيز على لقاء الاحد القادم حيث تنتظرنا مهمة عسيرة خارج قواعدنا ونحن مطالبون بالتركيز التام وعدم ارتكاب اخطاء من اجل تامين نتيجة تضعنا في المربع الذهبي ».
ايهاب المساكني (لاعب النجم)
« نتيجة لقاء الذهاب تعد ايجابية رغم مرارة اهدارنا لضربة جزاء كان يمكن ان نرفع بها الحصيلة الى اكثر من 3 اهداف ولكن لحسن الحظ لم نفقد التركيز ورتبنا صفوفنا ونجحنا في رد الفعل لتحقيق نتيحة لن تكون كافية للتاهل فنحن ندرك ماذا ينتظرنا في السودان خلال لقاء الاياب ولابد من حسن الاستعداد لهذه المواجهة من الناحيتين الذهنية البدنية لضمان العبور الى نصف النهائي ».
نبيل الكوكي (مدرب الهلال السوداني)
« كنا ندرك ان المباراة ستكون صعبة للغاية امام النجم الساحلي على ارضية ميدانه وقد حاولنا احتواء نقاط قوة النجم الا ان الاخطاء الفردية كلفتنا غاليا ولحسن الحظ ان الهدف الذي سجلناه سيبقي على حظوظنا كاملة رغم ان مباراة الاياب ستكون بدورها صعبة وسنسعى الى اعداد العدة المناسبة لها من اجل تحقيق التاهل الى المربع الذهبي .ارتكبنا هفوات جراء الضغط العصبي وستكون لمباراة العودة اجواء اخرى سنحاول استغلالها » لصالحنا ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma