البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

est-raja

كاس السوبر الافريقي (الترجي /الرجاء – التصريحات ) : معين الشعباني  » اشعر بخيبة امل كبيرة واعتذر من الجماهير

في ما يلي تصريحات ما بعد مباراة السوبر الافريقي بين الترجي الرياضي والرجاء البيضاوي المغربي التي اقيمت مساء امس الجمعة في الدوحة وانتهت بفوز الرجاء بنتيجة 1/2
معين الشعباني (مدرب الترجي الرياضي)
نشعر بخيبة كبيرة بعد هذه الهزيمة واتقدم بالاعتذار للجماهير الترجية لاسيما التي واكبت المباراة في الدوحة . لم نقدم مباراة كبيرة والرجاء استغل الفرص التي اتيحت له رغم اننا اخذنا بزمام المبادرة . ارتكبنا اخطاء فادحة كلفتنا غاليا وحتى بعد هدف التعديل سقطنا في نفس الهفوات وساعدنا المنافس للعودة في المباراة .
خسرنا الثنائيات والمنافس كان اكثر اندفاعا منا ولهذا خسرنا زمام المبادرة .. لابد من تقبل الهزيمة والتحلي بروح التضامن من اجل حسن الاستعداد للمباريات القادمة والتي ستكون صعبة للغاية سواء على مستوى المنافسات المحلية او القارية.
لاعب الترجي يوسف البلايلي
اضعنا الشوط الاول للمباراة خاصة بعد البداية القوية حيث كنا قادرين على اخذ الاسبقية الا اننا اهدرنا المحاولات المتاحة امامنا . في الشوط الثاني اضحت المسؤولية اصعب بكثير بعد قبول الهدف الثاني. مباراة للنسيان ولابد من التفكير في المستقبل.
مهاجم الترجي هيثم الجويني :
كنا نعي ان المباراة ستكون صعبة للغاية باعتبار ان المنافس المغربي يعول عليها كثيرا لانقاذ موسمه . سنعمل على ترميم معنوياتنا والتركيز على قادم الرهانات لاسيما لقاء النادي البنزرتي في اطار السوبر التونسي يوم الاثنين القادم.
مدافع الترجي شمس الدين الذوادي :
لم نحسن التعامل مع المباراة وارتكبنا اخطاء فادحة واضعنا عدد من الفرص في بداية اللقاء . علينا استيعاب الدرس واصلاح الاخطاء من اجل رد الفعل في المستقبل وكسب بقية الرهانات.
باتريس كارتيرون (مدرب الرجاء البيضاوي)
كنا نعي اننا مطالبون بتقديم مردود استثنائي لكسب الرهان امام منافس في قيمة الترجي الرياضي وهو ما حصل فعلا حيث قدمنا مباراة دون اخطاء امام فريق لم يكن في يومه ونجحنا في احراز اللقب الذي من شانه منح الثقة للفريق من اجل نهاية موسم ايجابية وتحقيق الهدف المنشود بالعودة الى مسابقة كاس رابطة ابطال افريقيا خلال الموسم القادم بعد ان نجحنا في انقاذ الموسم الحالي باحراز لقب السوبر .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma