البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

cab-est

استعدادا للسوبر التونسي: وفد النادي البنزرتي يصل الى الدوحة

وصلت بعثة النادي الرياضي البنزرتي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة الى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك استعدادا لمباراة كاس السوبر التونسي التي ستجمعه بالترجي الرياضي يوم الاثنين غرة افريل القادم بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
وضمت بعثة النادي الرياضي البنزرتي التي تقدمها رئيس الجمعية عبد السلام السعيداني 55 فردا من بينهم 24 لاعبا بما في ذلك المدافع المحوري مروان الصحراوي الذي تخلص نهائيا من مضاعفات الإصابة التي كان تعرض لها منذ فترة. وقد حطت طائرة الفريق حوالي منتصف الليل والنصف حيث حظى اللاعبون باستقبال حار من قبل حوالي 200 محب من خلية أحباء النادي البنزرتي من أبناء الجالية التونسية المقيمة بقطر والتي يتراسها شرفيا اللاعب السابق للفريق مراد الغربي وذلك قبل التحول الى مقر اقامته بنزل انتر كونتينتال الدوحة.
ويجري أبناء المدرب منتصر الوحيشي مساء اليوم الجمعة حصتهم التدريبية الاولى في الدوحة وذلك انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي (الثالثة ظهرا بتوقيت تونس) بملعب اسباير عدد 4 سيخصصها الجهاز الفني لإزالة الإرهاق واجراء بعض التدريبات الخفيفة لمدة لا تتجاوز الساعة الواحدة حتى يتمكن اللاعبون من متابعة لقاء السوبر الافريقي بين الترجي الرياضي والرجاء البيضاوي.
وسيواصل فريق عاصمة الجلاء تحضيراته بإجراء حصة تدريبية ثانية يوم غد السبت على ان يحتضن ملعب المباراة ثاني بن جاسم الحصة التمرينية الأخيرة المقررة مساء الاحد.
يذكر ان وفد عن المكتب الجامعي يتقدمه رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء قد وصل ليلة امس الى الدوحة في نفس الطائرة التي اقلت بعثة النادي البنزرتي وذلك لمواكبة السوبر الإفريقي المقرر اليوم الجمعة وكذلك مقابلة الكاس الممتازة التونسية يوم الاثنين القادم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma