البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الترجي جمهور رادس

كاس السوبر الافريقي (الترجي/الرجاء المغربي) – حمدي المدب يمنح جماهير الترجي الضوء الاخضر .. و الرجاء خلف ابواب موصدة

تحولت جماهير الترجي الرياضي التونسي باعداد هامة من ابناء الجالية التونسية المقيمة في الدوحة لمواكبة الحصة التدريبية الاولى التي اجراها زملاء انيس البدري في ملعب « اسابير » استعدادا للقاء فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء غد الجمعة في مباراة كاس السوبر الافريقي .. الا ان المكلفين بالتنظيم منعوهم من الدخول لمواكبة الحصة وقد تدخل رئيس الفريق حمدي المدب بما سمح للجماهير من دخول الملعب ومتابعة الحصة التدريبية في اجواء منعشة واهازيج متواصلة على حافة الميدان .
- دارت تدريبات الرجاء البيضاوي المغربي خلف ابواب موصدة حيث اعطى الاطار الفني للرجاء بقيادة باتريس كارتيرون تعليماته للمكلفين بالتنظيم و الامن في ملعب « اسباير » بالدوحة بعدم دخول اي شخص سواء من الجمهور وحتى وسائل الاعلام .
ويبدو ان ضغطا كبيرا بدا مسلطا على الفريق المغربي قبل ساعات من مواجهة الترجي باعتبار طبيعة الفترة الحساسة التي يعيشها النادي و حتمية تحقيقه نتيجة ايجابية في مباراة السوبر الافريقي .
- يعقد الاطار الفني للترجي الرياضي الندوة الصحفية التقليدية التي تسبق المباراة مساء اليوم انطلاقا من الساعة السادسة و النصف مساء بالتوقيت المحلي بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب « ثاني بن جاسم  » بنادي الغرافة وتنطلق الحصة التدريبية بالملعب الرئيسي للقاء في حدود السابعة مساء .
تقام الندوة الصحفية لمدرب الرجاء البيضاوي المغربي باتريس كارترون التي ستسبق مباراة السوبر في حدود الساعة السابعة و 45 دق من مساء اليوم وتجرى الحصة التدريبية للفريق المغربي بداية من الساعة الثامنة و الربع ليلا .
-  يقيم وفد الترجي الرياضي بنزل العزيزية بالعاصمة القطرية الدوحة (موفيمبيك سابقا) وهو نزل من فئة 5 نجوم يتميز بخدمات راقية جدا وقريب من مركب « اسباير » الذي يتدرب به الترجي وستحافظ بعثة الترجي على نفس النزل الى حدود موعد لقاء السوبر التونسي ضد النادي البنزرتي يوم 1 افريل وهو ما تم الاتفاق في شانه بين الجامعة التونسية لكرة القدم والاتحاد القطري للعبة .
-  عرف البهو الخارجي و الداخلي لنزل اقامة لاعبي الترجي الرياضي حركية كبيرة من خلال الاعداد الهامة من احباء الفريق من ابناء الجالية التونسية في الدوحة الذين تشبثوا بالحضور من اجل التقاط بعض الصور التذكارية مع اللاعبين وقد عرف محيط النزل اجراءات امنية مشددة ضمانا لراحة البعثة وتامين تركيز اللاعبين واعضاء الوفد .
-  لاتزال تذاكر المباراة امام الرجاء البيضاوي الشغل الشاغل لاحباء الترجي في الدوحة بعد ان نفذ القسط الاكبر منها و لم يتبقى سوى البعض من فئة 100 ريال قطري (80 دينار تونسي) اذ ان طاقة استيعاب ملعب ثاني بن جاسم في حدود 20 الف متفرج ونصيب الترجي من التذاكر بدا محدودا مقارنة بالعدد الهام للجماهير التي ترغب في متابعة الدربي المغاربي
-  تم تاجيل الحفل الذي كان ينتظر تنظيمه مساء امس الاربعاء بنزل الشيراتون بالعاصمة الدوحة و ذلك في اطار احتفالات الترجي الرياضي بمائوية الفريق حيث تردد عدد من احباء الترجي على النزل الا انهم تفاجؤوا بتاجيله الى يوم السبت القادم بنفس المكان .
-  لا تزال بطاقات الاعتماد الخاصة بمباراة السوبر القاري بين الترجي والرجاء في حوزة لجنة الاعلام التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم حيث من المنتظر ان يتم تسليمها للبعثة الاعلامية التونسية مساء اليوم الخميس بمناسبة انعقاد الندوتين الصحفيتين للفريقين بقاعة المؤتمرات الاعلامية بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .
-  قررت لجنة تنظيم مباراة السوبر الافريقي فتح ابواب ملعب ثاني بن جاسم انطلاقا من الساعة الرابعة مساء اي قبل 3 ساعات من انطلاق اللقاء .
-  ستكون الجماهير التونسية والمغربية على موعد مع حفل غنائي بمناسبة السوبر الافريقي بين الترجي والرجاء سيشارك فيه كل من الفنان المغربي حاتم عمور والتونسي احمد الشريف وذلك بداية من الساعة السادسة مساء في فضاء الملعب .
-  سخرت لجنة تنظيم مباراة السوبر القاري حوالي 500 متطوع من الشبان للمساهة في انجاح المباراة المرتقبة تنظيميا باعتبار ان 20 الف متفرج من المتوقع مواكبتهم للقاء الترجي والرجاء .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma