البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ESS-620x411

اياب نصف نهائي كاس زايد :  » واعون بصعوبة المهة في ملعب ام درمان و لن نستسهل فريق المريخ

قال المدرب المساعد لفريق النجم الرياضي الساحلي رفيق المحمدي أن مهمة النجم امام مضيفه المريخ السوداني غدا الجمعة في ملعب « ام درمان » لحساب إياب الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية لكرة القدم « ستكون صعبة على الفريقين » .
واوضح في تصريح اعلامي  » قمنا بكل ما يجب حتى تكون المجموعة جاهزة لكسب الرهان والعودة إلى تونس ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية « .
واضاف مساعد روجي لومار  » سنخوض مباراة الإياب في السودان وكأننا لم نفز في لقاء الذهاب باولمبي سوسة .. حتى لا نسقط في فخ استسهال المنافس. سنلعب بنفس هجومي منذ البداية من أجل الفوز في سعينا الى تحقيق الهدف المنشود  » .
ويذكر ان النجم الساحلي كان قد حقق الحد الادنى المطلوب بفوزه على ضيفه المريخ بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي اقيمت يوم 27 فيفري بالملعب الاولمبي بسوسة .
وتحول فريق جوهرة الساحل اول امس إلى السودان لمواجهة فريق المريخ في اياب نصف نهائي كاس زايد من مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي باتجاه الخرطوم عبر رحلة خاصة .
وجاء على الموقع الرسمي لفريق النجم ان الوفد ضم 21 لاعباً / وليد كريدان، أشرف كرير، مكرم البديري، زياد بوغطاس، عمر كوناطي، عمار الجمل، صدام بن عزيزة، وجدي كشريدة، مرتضى بن وناس، أحمد الرداوي، مالك بعيو، كريم العواضي، محمد المثناني، ماهر الحناشي، فراس بالعربي، كريم العريبي، ياسين الشيخاوي، إيهاب المساكني، حازم الحاج حسن، أمين بن عمر وداروين ميندوزا.
وتقام مباراة إياب الدور نصف النهائي بملعب المريخ بأم درمان غدا الجمعة 29 مارس انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس .
ومن جهته شدد متوسط ميدان النجم الدولي محمد أمين بن عمر على ان  » الفريق جاهز لتخطي عقبة المريخ وحسم التأهل لنهائي البطولة العربية رغم صعوبة المهمة في السودان  » .
وبين بن عمر أن النجم استعد جيدا لمباراة السودان وهو يعطي اهمية خاصة للقاء اذ يضع لقب هذه المسابقة العربية على رأس اولوياته .. الانتصار بهدف نظيف في الذهاب حتما ليس كافيًا. سنبذل كل ما في وسعنا للعودة ببطاقة التأهل الى تونس « .
واضاف  » التتويج بلقب كأس العرب رهان ياتي على قمة أولوياتنا في النجم لذلك سنقاتل بشدة من اجل حسم التأهل باعتبار الفوز الصعب على أرضية ميداننا في سوسة (1-0) في مباراة الذهاب  » .
ويعول النجم الساحلي على خبرة لاعبيه بمثل هذه المواعيد الهامة وتجربة مدربه المخضرم الفرنسي روجي لومير لتجاوز عقبة مستضيفه المريخ السوداني والتأهل للمباراة النهائية على أمل التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه .
وفي صورة تاهله الى المباراة النهائية سيلاقي النجم نادي الاهلي السعودي او مواطنه فريق الهلال .
وكان الهلال تفوق على الاهلي 1-0 في الرياض في ذهاب الدور نصف النهائي . وتقام مباراة الاياب يوم 15 افريل القادم بجدة.
ويشار الى ان المباراة النهائية ستقام يوم 18 افريل القادم بملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية.
وسيتحصل الفائز بلقب البطولة على مبلغ 6 مليون دولار فيما سيكون نصيب صاحب المركز الثاني 2 فاصل 5 مليون دولار.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma