البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

الترجي/كاس السوبر/ مجدي التراوي : الترجي يتحول الى الدوحة من اجل التتويج بالالقاب

اجرى فريق الترجي التونسي حصته التدريبية الاخيرة بحديقة الرياضة « ب » قبل التحول اليوم الثلاثاء الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة كاس السوبر الافريقي امام الرجاء البيضاوي المغربي يوم الجمعة 29 مارس وكاس السوبر التونسي امام النادي البنزرتي يوم الثلاثاء 1 افريل المقبل .
وفي تصريح اعلامي مساء امس قال مجدي التراوي المدرب المساعد  » الفريق على اتم الاستعداد للتباري في الدوحة. المباراتان على غاية الاهمية ونحن سنلعب من اجل التتويج باللقبين في الدوحة « .
واضاف  » نسق المباريات مرتفع وسريع بالنسبة لعناصر الفريق وخاصة اللاعبين الدوليين. سنعمل على اعطاء الفرصة لبعض العناصر الشابة لابراز امكانياتها وكسب مزيد الخبرة بمثل هذه المقابلات الهامة « .
ومن جهته اعتبر قائد الفريق خليل شمام ان  » التخلص من الضغط سيكون الرهان الاول امام عناصر الفريق. خوضنا لمباراتين خلال 3 ايام في الدوحة سيكون امرا صعبا من الناحيتين الذهنية والبدنية. يجب ان نحسن التصرف في امكانياتنا وفي رصيدنا البشري بالخصوص « .
واوضح رامي الجريدي حارس الترجي الذي تعافى نهائيا من مخلفات الاصابة ان  » مباراة السوبر الافريقي امام الرجاء المغربي ستكون على غاية الاهمية في سنة الماوية . نامل في احراز اللقب القاري لتدعيم رصيد الجمعية من الالقاب في سنة استثنائية في تاريخ نادي الترجي « .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma