البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation_interieur

بن عروس: تعرض فرع بنكي في منطقة المغيرة الى السرقة

تعرّض فرع بنكي بالمنطقة الصناعية بالمغيرة من معتمدية فوشانة بولاية بن عروس في الليلة الفاصلة بين امس الخميس واليوم الجمعة، إلى عملية سرقة عمد خلالها إلى الجناة إحداث ثقب في الجدار المؤدي مباشرة إلى خزينة الأموال داخل مبنى الفرع وقاموا بالاستيلاء على أموال لم يتم الى حد الآن تحديد قيمتها، بحسب والي بن عروس، عبد اللطيف الميساوي.
وأضاف الوالي، في تصريح لمراسل (وات) بالجهة، أنه وبحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فقد تمكن الجناة من الدخول الى مقر الفرع البنكي، الموجود على مستوى الطريق الوطنية عدد 3 ، والذي تحيط به أراض بيضاء من الجهة الخلفية مسيجة بأسوار عالية تسلّقوها واحتموا بها متوارين عن الأنظار، بحيث لا يمكن التفطن لهم بسهولة أثناء عملية السرقة.
وقد قام الجناة بقطع كل الأسلاك التي تغذي شبكات المراقبة بالبفرع البنكي، وقاموا بإحداث ثقب في الجدار المؤدي مباشرة الى غرفة خزينة الأموال وقاموا بتعطيل كل الأجهزة الموجودة لاسيما أجهزة الاتصال، بما يؤشر إلى ان العملية كانت مدروسة ووقع التخطيط لها مسبقا، حسب ذات المصدر.
يشار إلى أنه لم يتم الى حد الآن تحديد قيمة المسروق في انتظار استكمال الأجهزة الفنية والمخابر والفرق الأمنية المختصة القيام بعملية المسح الشامل للمكان واخذ كل المعطيات المطلوبة لمواصلة التحقيق في الموضوع.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض