البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

basket ftbb    كرة السلة

سلة : شبيبة القيروان تهدد بالانسحاب من سباقي البطولة والكاس

لوحت الشبيبة القيروانية بالانسحاب من سباقي البطولة والكاس في صورة منع الجمهور من حضور مباراة الجولة الثانية من الدور نصف النهائي لبطولة القسم الوطني « أ » لكرة السلة المبرمجة غدا الاربعاء بقاعة عزيز ميلاد بالقيروان.
واكدت الشبيبة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك انه « في صورة اقرار منع الجمهور من حضور المقابلة المبرمجة ليوم 20 مارس بقاعة عزيز ميلاد بالقيروان، فانها ستنسحب من سباق البطولة والكاس وتحمل تبعات ذلك الى المتسببين في مظالم الجمعية وتؤكد انها ستتخذ جميع الاشكال الاحتجاجية اللازمة للدفاع عن حقوق جمعيتها وجمهورها ».
ونبهت الى خطورة الاعتداء على حقوق جماهير الشبيبة في حضور المقابلة سيما وانه لم يصدر عنه اي اخطاء.
وكانت الهيئة المديرة لفريق عاصمة الاغالبة لفتت في بيانها الى ان الجامعة التونسية لكرة السلة لم تراسلها بخصوص تعيين عدد الجمهور المسموح به للحضور في مقابلة الشبيبة والاتحاد المنستيري رغم الاتصالات المتعددة بالجامعة وبالمندوبية الجهوية للشباب والرياضة في هذا الخصوص في حين تم تعيين عدد الجماهير المسموح بها في بقية المقابلات.
وكانت الجولة الاولى من الدور نصف النهائي بين الشبيبة القيروانية والاتحاد المنستيري (58-62) السبت الماضي شهدت سقوط جدار من جهة الباب الخلفي للقاعة الرياضية عزيز ميلاد بمدينة القيروان مما ادى إلى إصابة 19 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma