البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كاس رابطة ابطال افريقيا

رابطة ابطال افريقيا – الأهلي المصري والوداد المغربي الى ربع النهائي

تاهل الأهلي المصري الى الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت بملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات (المجموعة الرابعة).
وسجل اهداف الاهلي مروان محسن في الدقيقتين 30 و45 وحسين الشحات في الدقيقة 82.
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة بفارق نقطة واحدة عن نادي سيمبا التنزاني (9 نقاط) الذي تأهل هو الآخر إلى الدور ربع النهائي اثر انتصاره على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي 2-1. وتجمد رصيد شبيبة الساورة عند 8 نقاط في المركز الثالث بينما تذيل فيتا كلوب الترتيب ب7 نقاط.
كما ضمن الوداد البيضاوي المغربي ترشحه الى دور الثمانية عقب تغلبه على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد حمل توقيع محمد ناهيري في الدقيقة 63 يوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
وضمن المجموعة ذاتها تفوق لوبي ستارز النيجيري على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين نظيفين.
وتصدر الوداد ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط متقدما بفارق الأهداف على صن داونز الذي حجز بدوره بطاقة عبوره الى ربع النهائي فيما الت المرتبة الثالثة لفريق لوبي ستارز ب7 نقاط متفوقا على أسيك ميموزا بفارق الأهداف.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد